شاهد أجمل 4 أهداف فى الجولة الأولى من يورو 2024

الأربعاء، 19 يونيو 2024 11:17 ص
شاهد أجمل 4 أهداف فى الجولة الأولى من يورو 2024 منتخب تركيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز هدف النجم التركى ميرت مولدور، بجائزة أفضل هدف في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقامة فى ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

وسجل ميرت مولدور هدفا صاروخيا فى فوز منتخب بلاده تركيا على منتخب جورجيا بنتيجة 3-1 فى افتتاح مشوار الأتراك فى المجموعة السادسة لتتصدر ترتيب المجموعة متفوقة على البرتغال بفارق الأهداف وعلى منتخبى التشيك  وجورجيا.

بينما جاء فى المركز الثانى فى جائزة أفضل هدف فى الجولة الأولى هدف نيكولاى ستانسيو لاعب رومانيا فى مرمى منتخب أوكرنيا وجاء فى المركز الثالث هدف نيكولا باريلا نجم منتخب إيطاليا في مرمى ألبانيا.

 

          4 brilliant goals! Tap below to vote for your favourite? 🗳️👇

فيما جاء في المركز الرابع هدف النجم أردا جولر لاعب منتخب تركيا في مرمى جورجيا .

وأقيمت 12 مباراة في 6 مجموعات بالجولة الأولى من منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024، ولم تخرج أي مباراة بالتعادل السلبي، وهناك تعادل واحد إيجابيا، وانتهت 11 مباراة بالفوز، وتم تسجيل 34 هدفا.

وتعتبر أكبر نتيجة فوز ألمانيا على منتخب إسكتلندا في الافتتاح بنتيجة 5-1، كما فازت سويسرا على المجر بنتيجة 3-1.

وفى المجموعة الثانية فاز منتخب إسبانيا على كرواتيا، بنتيجة 3-0، كما فازت إيطاليا على ألبانيا بنتيجة 2-1، فيما فاز منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة على منتخب صربيا 1-0، بينما تعادل منتخب سلوفينيا مع الدنمارك 1-1.

وفى المجموعة الرابعة فازت هولندا على بولندا بنتيجة 2-1، وانتصرت فرنسا على النمسا بنتيجة 1-0، أما المجموعة الخامسة فقد انتصر منتخب رومانيا على أوكرانيا بنتيجة 3-0، وفازت سلوفاكيا على بلجيكا بنتيجة 1-0.

بينما في المجموعة السادسة كانت فاز منتخب تركيا على جورجيا بنتيجة 3-1، وانتصرت البرتغال على منتخب التشيك بنتيجة 2-1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة