مصيف مطروح يشهد انتعاشة كبيرة وشاطئ روميل الأكثر إقبالا.. فيديو وصور

الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:00 م
مصيف مطروح يشهد انتعاشة كبيرة وشاطئ روميل الأكثر إقبالا.. فيديو وصور شاطئ روميل في مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، اليوم الأربعاء، بثاً مباشراً، من شاطئ روميل، في مدينة مرسى مطروح، والذي يشهد إقبالا كبيراً من آلاف المواطنين، الذين توافدوا من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة العيد والمصيف، وهروبهم من الحر إلى الشواطئ، وانتشار أجواء البهجة والزخم المصيفي، ونزول أعداد كبيرة البحر للسباحة والاستمتاع بالألعاب المائية.

وجلست الأسر تحت الشماسي والبرجولات، للاستمتاع بالأجواء النقية والطقس المعتدل، حيث سجلت اليوم 29 درجة، ومراقبة الأطفال أثناء سباحتهم أو اللعب في الرمال على الشاطئ، وإقبال الشباب على ركوب البدالات والبنانة وغيرها من الألعاب البحرية.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، انتشار أعداد كبيرة من المواطنين على الشواطئ المنتشرة في على شبه جزيرة روميل، ذات الطبيعة الخاصة، وإطلالتها الرائعة على واجهة المدينة من الناحية الأخرى من الخليج، مع تميز الشواطئ بأنها قليلة الأعماق وتناسب الصغار والكبار لممارسة السباحة في أمان.

كما تتواجد أعداد كبيرة من المواطنين على مختلف الشواطئ العامة، مع تزايد توافد أفواج المصطافين، التي بدأت في التوافد يوم الجمعة الماضي، على مرسى مطروح، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك،  كما انتعشت الرحلات البحرية على متن اليخوت، إضافة إلى مختلف الأنشطة الترفيهية والخدمية، وارتفاع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير.

وكانت أعداد كبيرة قد توافدت على مدار الأيام الماضية، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، على شواطئ مدينة مرسى مطروح، وهو ما رفع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي لـ 100 % في معظم المنشآت، في ظل الأجواء الربيعية، خاصة مع تزايد الحر في المحافظات الأخرى والاستمتاع بحالة الهدوء والخصوصية على الشواطئ، مع الاستمتاع بالسباحة واللعب في الرمال الناعمة، في ظل الخصوصية والهدوء ونقاء المياه وتدرج ألوانها، ذات المناظر التي تريح النفس، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تتميز بها شواطئ محافظة مطروح.

يذكر أن  شواطئ محافظة مطروح، حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

وتتنوع وتتعدد شواطئ مدينة مرسى مطروح، مثل شاطئ مطروح العام القريب من وسط المدينة، يقابله من الناحية الأخرى شاطئ رومل الشهير، والذي يمثل شبه جزيرة صغيرة، وشاطئ الفيروز، وشاطئ العوام وشاطئ الليدو بالناحية الغربية من كورنيش المدينة، يقابلهما شاطئ الغرام وكليوباترا ويقعان على شبه جزيرة، كما تقع شرق المدينة شواطئ مينا حشيش والرميلة وغيرها.

اطلالة شاطئ روميل
اطلالة شاطئ روميل

 

اقبال كبير على شاطئ مطروح
اقبال كبير على شاطئ مطروح

 

انتعاش ورواج مصيفي في مطروح
انتعاش ورواج مصيفي في مطروح

 

توافر الالعاب البحرية - شاطئ روميل
توافر الالعاب البحرية - شاطئ روميل

 

شاطئ العائرت  روميل - مطروح
شاطئ العائرت روميل - مطروح

 

شاطئ روميل - مطروح
شاطئ روميل - مطروح

 

شاطئ روميل الأكثر إقبالا
شاطئ روميل الأكثر إقبالا

 

شاطئ روميل في رابع ايام العيد
شاطئ روميل في رابع ايام العيد

 

شاطئ روميل في مروح يستقبل المصيفين
شاطئ روميل في مروح يستقبل المصيفين

 

شاطئ روميل يناسب سباحة الاطفال
شاطئ روميل يناسب سباحة الاطفال

 

متعة المصيف - شاطئ روميل في مطروح
متعة المصيف - شاطئ روميل في مطروح

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة