توافد المواطنين على الكورنيش وشارع 306 بطور سيناء.. فيديو وصور

الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:31 ص
توافد المواطنين على الكورنيش وشارع 306 بطور سيناء.. فيديو وصور توافد المواطنين على الكورنيش بطور سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة المثلث بطريق الكورنيش بجنوب سيناء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك توافد الأطفال على منطقة المثلث، كما شهد ممشى أهل مصر وشاطئ القمر وطريق الجبيل وشارع 306 توافد المواطنين للاستمتاع بالهواء والبحر وركوب الخيل.

ورفعت المحافظة درجات الاستعداد القصوى بكل المدن، والمديريات الخدمية وتم نشر قوات أمنية بأماكن تجمعات المواطنين ومنع سير السيارات على الكورنيش، وعمل محاور مرورية لمنع دخول السيارات بالمناطق التي يوجد بها تجمعات، إضافة إلى تمركز سيارة إسعاف وقوات من الشرطة بالقرب من كل تجمع. وانتشر بائعو البالونات والترمس وغزل البنات على الكورنيش وفي الحدائق والميادين وأقبل الأطفال والشباب على الشراء منهم وسادت الأجواء المبهجة بكل مدن المحافظة.

وتابع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الاحتفالات من خلال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمدينة طور سيناء، وتواصل مع رؤساء المدن من خلال خاصية الفيديو كونفرانس؛ للتأكد من توافر كل الخدمات للمواطنين.

وأكد المحافظ استمرار رفع درجة الاستعداد بكل القطاعات الخدمية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، والتواصل الدائم للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة مع غرف الشبكة الوطنية الفرعية بقطاعات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والإسعاف والرعاية الصحية لسرعة الاستجابة. وأعلن المحافظ عن إقامة حفلات استعراضية غنائية يوميًا بميادين وساحات المدن والتي ينظمها فرقة الثقافة بجنوب سيناء. 

من جانبه قال علي حمادة، رئيس مدينة طور سيناء، إنه تم تكثيف الدوريات المرورية والأمنية بمنطقة الكورنيش بالكامل، والشواطئ، والحدائق، نظرًا للإقبال الشديد عليهم منذ الصباح، كما تم فتح منطقة واحة حمام موسى السياحية لاستقبال المواطنين وتوفير منقذين على كل شاطئ.

وأكد أنه تم إلغاء الإجازات لعمال النظافة على مدار فترة الاحتفالات بالعيد وانتشارهم في المناطق الحيوية التي تشهد إقبال المواطنين لرفع المخلفات أولًا بأول والتأكيد على مسئولي الشواطئ العامة بفتح شاليهات اليوم الواحد التي تم إنشاؤها على الشواطئ لاستقبال المواطنين بأسعار رمزية للاسترخاء بها وقت الظهيرة.

1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (1)
توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء 
 
1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (2)
توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء 
 
1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (3)
توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء
 
1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (4)
توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء
 
1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (5)
 
1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (6)
توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء
 
1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (7)
توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء
 
1توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء (8)
توافد المواطنين على الحدائق بطورسيناء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة