افتتاح معرض انعكاسات لفناني اللقطة الواحدة بمشاركة 66 عملا

الأحد، 02 يونيو 2024 09:00 م
افتتاح معرض انعكاسات لفناني اللقطة الواحدة بمشاركة 66 عملا جانب من المعرض
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح معرض انعكاسات لفناني اللقطة الواحدة، بجاليري بيكاسو ايست، بالتجمع الخامس، مساء أمس، بحضور لفيف من الفنانين التشكيليين، وبعض من الشخصيات العامة.

وقال رضا بيكاسو، مدير الجاليري، إننا استضافنا الدورة ال 44، لفناني اللقطة الواحدة، ونحن ايضا أستضافنهم في أحدى الدورات السابقة مضيفا : "دائما داعمين للشباب وخاصة فناني اللقطة الواحدة لأن أعمالهم متميزة ومتفردة سواء من حيث الاداء أو من حيث التنفيذ".

وفي السياق ذاته، قال الفنان التشكيلي الدكتور إبراهيم غزالة، إن الفنانين الشباب أختاروا الهواء الطلق ليكن منفس لتقديم أعمالهم الفينة حيث أنهم استلهموا أعمالهم من الحياة والطبيعة.

جانب من لوحات المعرض
جانب من لوحات المعرض

 

ولفت ابراهيم غزالة، إلي أن التواصل مع الطبيعة يعطي حافز وقدرة ابداعية للفنان علي أن ينتج أعماله في أحسن شكل، وتخلق لديه رؤيته الابداعية الخاصه به لافتا إلى أن أن استضافة الجاليري لفناني اللقطة الواحدة تعطي أمل ودفعة للشباب لإنتاج أعمالهم الفنية المتميزة.

أحد لوحات المعرض
أحد لوحات المعرض

 

وفي السياق ذاته قال الفنان عبد العزيز الجندي، مدير جمعية فنانى اللقطة الواحدة، إن اللوحات تدور حول الانعكاسات فهي البطل الحقيقي وليست المراكب كما يتخيل البعض.

وإشار عبد العزيز الجندي، إلي أن هناك 42 فنان مشارك، ويضم المعرض 66 عمل فني، ما بين لوحات زيتية، ولوحات اكريليك، ولوحات كولاج، ولوحات أحبار، بالاضافة الي أعمال تشكيل في الفراغ لافتا إلي أن هناك تنوع في الأساليب ولكن الموضوع واحد.

المعرض
المعرض

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة