الزمالك يقترب من التوصل لحل مع محامى المغربى خالد بوطيب لجدولة مستحقاته

الأحد، 02 يونيو 2024 02:18 م
الزمالك يقترب من التوصل لحل مع محامى المغربى خالد بوطيب لجدولة مستحقاته خالد بوطيب
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمكلف من قبل المجلس بحل أزمة إيقاف القيد، من التوصل لاتفاق مع محامى اللاعب المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، من أجل جدولة مديونياته.

ويعمل عمرو أدهم فى الوقت الحالى للاتفاق مع محامى خالد بوطيب على نظام لجدولة المديونية المستحقة للاعب، وإنهاء هذا الملف، حتى يتمكن الزمالك من رفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على الفريق.

وعرض الزمالك على محامى اللاعب المغربى جدولة المديونية المستحقة، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، على 3 أقساط لإنهاء تلك الأزمة.

كما يجهز مسئولو الزمالك، فى الوقت ذاته مستحقات روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك لسدادها وإنهاء هذا الملف، والتفرغ لباقى الغرامات المستحقة على النادى.

وكان الاتحاد الدولى فيفا أعلن إيقاف قيد الزمالك 3 فترات متتالية بدءاً من 15 مايو بسبب مستحقات روى أجواش، والتي تبلغ 26 ألف دولار.

كما يعكف مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع البرتغالى جيمى باتشيكو، وتكثيف التفاوض معه للوصول إلى حل فى مستحقاته التى يطالب بها والتى تبلغ 450 ألف يورو، وتم مد الأجل فيها إلى 31 يوليو المقبل.

ويسعى مسئولو الزمالك لموافقة باتشيكو على تقسيط المبلغ، أوالتنازل عن جزء منه، قبل الموعد الذى أعلنته المحكمة الدولية بتأجيل الحكم في القضية الى يوم 31 يوليو المقبل، وبالتالي أصبح أمام الزمالك فرصة للانتهاء من هذه الأزمة خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة