الممثلة الإباحية تطالب بسجن ترامب بعد إدانته بالمحكمة

الأحد، 02 يونيو 2024 11:36 ص
الممثلة الإباحية تطالب بسجن ترامب بعد إدانته بالمحكمة دونالد ترامب - الرئيس الأمريكى السابق
كتبت ـ رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت نجمة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز إلى سجن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب بعد إدانته بـ 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات الأعمال.

وحذرت الممثلة الأمريكية، التي حصلت على 130 ألف دولار "كنفقات قانونية" مقابل صمتها بشأن علاقتها مع الرئيس الأمريكي السابق، من أن المرشح الرئاسي "بعيد تماما عن الواقع".

وقالت دانيالز، 45 عاماً، لصحيفة صنداي ميرور: "أعتقد أنه يجب أن يُحكم عليه بالسجن وأن يعمل في خدمة المجتمع لصالح الأشخاص الأقل حظاً، أو أن يكون بمثابة كيس اللكم التطوعى في ملجأ للنساء".

وقالت دانيالز إنها تشعر "بالصدمة" لكنها شعرت بالسعادة بعد أن أدانت هيئة محلفين في محكمة نيويورك ترامب بسرعة، وهو ما قالت إنه يظهر أنهم يصدقون شهادتها.

لكنها قالت إنها لا تستطيع الهروب من التهديدات بالقتل من أنصار ترامب، والتي واجهتها منذ أن تحدثت عن الأموال التى دفعها محامي ترامب آنذاك، مايكل كوهين، والذي زُعم أنه كان لضمان التزامها الصمت في الأيام التي سبقت الانتخابات الأمريكية عام 2016 حول ممارسة الحب معه في بطولة جولف المشاهير قبل 10 سنوات.

وقالت للصحيفة: "كان التواجد في المحكمة أمرًا مخيفًا للغاية مع نظر المحلفين إليك، لكنني سعيدة لأن الأشخاص الذين ظهروا في المحكمة أرادوا الخروج وإثبات، كما قلت، أنني كنت أقول الحقيقة طوال الوقت. لم ينته الأمر بالنسبة لي. لن ينتهي الأمر أبدًا بالنسبة لي. ربما يكون ترامب مذنباً، لكن لا يزال يتعين علي أن أتعايش مع الإرث الذي خلفه."

وجاء الحكم ضد ترامب بعد مداولات هيئة المحلفين لمدة تقل عن 12 ساعة في أول محاكمة جنائية غير مسبوقة ضد رئيس أمريكي، حالي أو سابق.

واعتبرت صحيفة الجارديان، إن الإدانة تمثل لحظة سياسية محفوفة بالمخاطر بالنسبة لترامب، المرشح المفترض لترشيح الحزب الجمهوري، والذي ظلت أرقام استطلاعاته دون تغيير طوال المحاكمة ولكنها قد تنخفض في أي لحظة.

وأدانت هيئة محلفين مكونة من 12 من سكان نيويورك ترامب بارتكاب جناية تزوير سجلات تجارية، وسيتم الحكم عليه في 11 يوليو الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة