فيفا يحرم الوحدة السعودى من ضم محمد الشناوى حارس الأهلى

الخميس، 20 يونيو 2024 12:43 م
فيفا يحرم الوحدة السعودى من ضم محمد الشناوى حارس الأهلى محمد الشناوي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا ضربة قوية إلى نادى الوحدة السعودى بعد الكشف عن اهتمام مسئوليه بضم محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن طريق مصدر خاص لها، أن فيفا منع 16 ناديًا سعوديًا على رأسهم الوحدة، من التسجيل فى فترة الانتقالات الصيفية بالدورى السعودى للمحترفين، بسبب خسارتهم لقضايا فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أمام لاعبين ومدربين سابقين خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر للصحيفة السعودية أنه يتحتم على إدارات الأندية التوصل لاتفاق مع اللاعبين والمدربين الذين كسبوا قضاياهم تجاه الأندية السعودية بأسرع وقت لرفع منع الإيقاف.

وتابع أن أندية الرائد والوحدة بجانب فريق العين المنتمي إلى دوري أندية الدرجة الثانية "يلو" ستواجه صعوبة في رفع العقوبة، كون قرارهم مشابه للقرار الذي أصدره "فيفا" بحق النادي الأهلي السعودي العام الماضي بالمنع من التسجيل في فترتين بسبب الجامايكي لويس جرابان، لاعب الفريق السابق.

وكشف المصدر في النهاية عن الأندية الموقوفة في فترة الانتقالات وهي الرائد والوحدة والحزم والطائي وعفيف والعين والأنصار والفيصلي والجبلين والقيصومة والسد والشعلة والترجي وهجر ونجران وأحد.

وكانت صحيفة "عكاظ"السعودية، قد كشفت عن اهتمام نادي الوحدة السعودي بضم محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي في الإنتقالات الصيفية الحالية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة