مش عارف تشترى إيه لوالدك النهارده.. 5 هدايا مناسبة وعملية فى عيد الأب

الجمعة، 21 يونيو 2024 04:00 م
مش عارف تشترى إيه لوالدك النهارده.. 5 هدايا مناسبة وعملية فى عيد الأب هدية عيد الأب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأبناء عيد الأب كل عام ليعبرون عن حب لوالدهم، لكن يشعر الأبناء بالحيرة عند اختيار هدية مناسبة فى عيد الاب ، حتى تنال إعجاب والدهم فى عيد الأب ولتجنب هذه الحيرة، نستعرض فى هذا التقرير هدايا مناسبة فى عيد الأب وعملية أيضاً.

هدايا مناسبة وعملية فى عيد الأب 

نظارة شمسية هدية أنيقة فى عيد الأب 

لا يستغنى أحد خلال فترة الصيف عن النظارة الشمسية التي تحمى عينيه من أشعة الشمس خلال فترة النهار، ولذلك يفضل أن يجمع الأبناء النقود لشراء نظارة شمسية كهدية لوالدهم في عيد الأب .

هاند فرى هدية عملية فى عيد الأب 

لا يستغنى أحد أيضاً عن سماعات الهاتف المحمول، حيث تساعده على الاستماع للموسيقى والرسائل الصوتية وإجراء المكالمات الهاتفية، لذلك ينصح أن يشترى الأبناء سماعة هاتف محمول لوالدهم في عيد الأب .

محفظة جلدية هدية مناسبة فى عيد الأب 

يستخدم الكثير من الرجال المحفظة الجلدية لحفظ النقود وبطاقات الائتمان والبطاقة الشخصية وغيرها من الأوراق والبطاقات الهامة، لذلك يمكن شراؤها وإهدائها فى عيد الأب وهى من الهدايا العملية.

ورنيش لتلميع الحذاء هدية بسيطة فى عيد الأب 

يحرص الرجال على تلميع وتنظيف أحذيتهم عند الخروج من المنزل، لذلك يجب على الأبناء شراء "ورنيش" لتلميع الأحذية لآبائهم في عيد الأب كهدية عملية ومناسبة له.

كاب أو شمسية لفصل الصيف فى عيد الأب 

يمكن شراء قبعة أو شمسية والتي تساعد الآباء على تجنب التعرض لأشعة الشمس عند الخروج خلال فترة النهار، وهى من الهدايا العملية والتي يمكن شرائها كهدية في عيد الأب وهى من الهدايا البسيطة والأنيقة.

تقديم هدية للأب
تقديم هدية للأب
 
أب مع ابنته
أب مع ابنته
 
هدية عيد الأب
هدية عيد الأب








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة