ميسي لا ينشغل برقم قياسي جديد ويلوم نفسه بعد إهدار فرصة سهلة أمام كندا

الجمعة، 21 يونيو 2024 02:53 م
ميسي لا ينشغل برقم قياسي جديد ويلوم نفسه بعد إهدار فرصة سهلة أمام كندا ميسي
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين إنه لا ينشغل بالأرقام القياسية بعد الفوز على كندا 2-صفر في بداية رحلة الدفاع عن لقب كأس كوبا أمريكا لكرة القدم في الولايات المتحدة، لكنه لام نفسه على إهدار فرصة سهلة.

وساهم ميسي، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 يوم الاثنين المقبل، في صناعة الهدف الأول لـ خوليان ألفاريز، ثم مرر كرة حاسمة إلى للاوتارو مارتينيز  ليؤكد الانتصار الصعب بمدينة أتلانتا الليلة الماضية.

وعبر اللاعب الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات عن سعادته بالانتصار الصعب على أرضية ملعب غير ملائمة.

وقال أسطورة برشلونة السابق ومهاجم إنتر ميامي الحالي "شعرت بأنني في حالة بدنية جيدة رغم أن الملعب لم يساعدنا، لكن الفريق بذل جهدا كبيرا، والآن سنسترح قليلا ثم نستعد لمواجهة تشيلي التي ستكون شاقة أيضا".

وأصبح ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ كوبا أمريكا الممتد 108 سنوات بعد أن خاض مباراته 35، ليحطم رقم التشيلي سيرخيو ليفينغستون عام 1953.. لكنه لم يعط اهتماما كبيرا بالرقم، قائلا: "لا أنظر إلى الأرقام القياسية، أنا ممتن ببساطة وأستمتع بكل ظهور لي في كوبا أمريكا".

وسجل ميسي 13 هدفا في سبع مشاركات بكوبا أمريكا، وأهدر فرصة الاقتراب من الرقم القياسي لمواطنه نوربرتو مينديز والبرازيلي زيزينيو (17 هدفا) بعد أن أهدر بعض الفرص السهلة، ومنها انفراد تام بالحارس.

وعاتب ميسي نفسه،"بالتفكير جيدا فيما حدث كان يجب أن أسدد الكرة بشكل أقوى أو بطريقة مختلفة، لسوء الحظ سددت الكرة في رأس المدافع أمام المرمى المفتوح للأسف، المهم أننا انتصرنا أمام منافس كنا ندرك صعوبته".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة