التحقيق فى واقعة اقتحام إمام عاشور لمول بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته

الجمعة، 21 يونيو 2024 05:56 م
التحقيق فى واقعة اقتحام إمام عاشور لمول بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته إمام - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت جهات التحقيق المختصة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة اقتحام إمام عاشور، لاعب النادى الأهلى، مولا تجاريا بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته.

واستمعت جهات التحقيق لفرد الأمن بالمول في اتهامه اللاعب بالتعدى عليه بالضرب.

وقال عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل قائلا: "فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: "مراتي اتعاكست وانتوا...."

وتابع مشرف الأمن، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

واتهم مشرف الأمن اللاعب بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

وكانت وقعت مشادة كلامية بين  لاعب شهير وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة