دي بروين يوجه رسالة إلى الشعب البلجيكي قبل مواجهة رومانيا فى يورو 2024

الجمعة، 21 يونيو 2024 04:25 م
دي بروين يوجه رسالة إلى الشعب البلجيكي قبل مواجهة رومانيا فى يورو 2024 دي بروين مع نجوم بلجيكا في التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كفين دي بروين نجم منتخب بلجيكا، رسالة إلى جماهير منتخب بلاده، قبل مواجهة رومانيا المرتقبة غدا، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا على الأراضي الألمانية.

وقال كيفن دي بروين عبر حسابه على موقع "إنستجرام" :"مشاعر إيجابية فقط! غداً، نذهب مرة أخرى! لنقف جميعا وراء الفريق".

وتعرض منتخب بلجيكا للخسارة أمام نظيره منتخب سلوفاكيا بهدف نظيف في الجولة الأولى، احرزه إيفان سكرانز في الدقيقة 7 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويحتل منتخب رومانيا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سلوفاكيا صاحب نفس الرصيد من الأهداف، فيما ياتي منتخب بلجيكا في المركز الثالث وأخيرا منتخب أوكرانيا في المركز الرابع.

نجح منتخب رومانيا في تحقيق المفاجأة الأولى في بطولة يورو 2024 بالفوز على نظيره أوكرانيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقامة بألمانيا.

وتجري حاليا المباراة الثانية في المجموعة بين منتخبا سلوفاكيا وأوكرانيا، على ملعب اسبرت أرينا في دوسلدورف، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة