راحة 24 ساعة للاعبى الزمالك بعد الفوز على فاركو وتدريبات إضافية لرباعى الفريق

الجمعة، 21 يونيو 2024 09:28 م
راحة 24 ساعة للاعبى الزمالك بعد الفوز على فاركو وتدريبات إضافية لرباعى الفريق الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض ياسر حمد وناصر منسي ومحمد السيد وعمار ياسر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية عقب انتهاء مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى الرباعي تدريبات خاصة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق على أرضية ملعب المقاولون العرب. وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة عقب مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري. ويستأنف فريق الزمالك تدريباته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب النادي بصورة طبيعية.

وحقق فريق الزمالك الفوز على فاركو بنتيجة 2 - 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 34 نقطة، فى المركز التاسع، بعدما لعب 20 مباراة حقق 10 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 6 هزائم وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 26 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة