كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلاد زوجها الأمير ويليام بصورة مبهجة مع أبنائهما

الجمعة، 21 يونيو 2024 03:33 م
كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلاد زوجها الأمير ويليام بصورة مبهجة مع أبنائهما الأمير ويليام وأطفاله
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، احتفال أميرة ويلز كيت ميدلتون، بعيد ميلاد زوجها الأمير ويليام، الـ42، موضحة أن أميرة ويلز أصدرت صورة جديدة جميلة لزوجها للاحتفال بعيد ميلاده الثاني والأربعين، اليوم.

الأمير ويليام أمير ويلز
الأمير ويليام أمير ويلز

وبحسب الصحيفة البريطانية، تُظهر الصورة الممتعة، وريث العرش وهو يقفز بحماس في الهواء مع أطفاله الثلاثة وهم يقفزون، قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا بابا، نحن جميعًا نحبك كثيرًا".

وفى الصورة الاحتفالية، ترتدي العائلة ملابس غير رسمية، حيث يرتدي ويليام سترة وسروالًا قصيرًا، بينما يبتسمون في منتصف الصورة التي التقطتها زوجته في نورفولك الشهر الماضي، وكان ويليام والأطفال يستمتعون بيوم مشمس على الشاطئ، وهو ما يشبه ذلك الذي ظهر في خلفية صورة عيد الأب، التى التقطتها أيضًا كيت لزوجها، والتي تمت مشاركتها يوم الأحد.

الأمير ويليام وأولاده
الأمير ويليام وأولاده

كما تمنت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعائلة المالكة - في وقت سابق - أيضًا لـ أمير وليز عيد ميلاد سعيد مع لقطة رائعة، كما أن المتحف الوطني للبحرية الملكية بث منشور مؤثر، يشيد بـ "الفترة المهمة التي قضاها مع البحرية الملكية كجزء من تدريبه العسكري الذي أكمل فترة تدريب لمدة شهرين في عام 2008".

الأمير ويليام
الأمير ويليام

وجاء عيد ميلاد الأمير ويليام وسط تكهنات بأن الملك المستقبلي يدعم نهج والده المخفف تجاه النظام الملكي، وأن ويليام قد لا يريد أن يكون أطفاله الأصغر سنًا، الأميرة شارلوت والأمير لويس، من كبار أفراد العائلة المالكة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة