لامين يامال: إذا فازت إسبانيا بـ يورو 2024 فلن أعود للمدرسة

الجمعة، 21 يونيو 2024 01:57 م
لامين يامال: إذا فازت إسبانيا بـ يورو 2024 فلن أعود للمدرسة لامين يامال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني الشاب لامين يامال جناح فريق برشلونة ومنتخب اسبانيا الشاب، أنه لن يكمل تعليمه هذا العام إذا فاز منتخب لاروخا ببطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2024"، مؤكدا انه سيذهب مباشرة في إجازة.

وفي حديثه إلى إذاعة "كوبيه" الاسبانية، قال يامال: "كم ساعة أدرس؟ حسنًا، بما أن لدينا الكثير من وقت الفراغ، فهذا ليس شيئًا أضعه وأقول اليوم ساعتين على الأقل، عندما أكون في المدرسة".

أضاف: " في غرفتي لدي جهاز آيباد وأقوم ببعض الواجبات المنزلية، وعندما يتصل بي نيكو جونزاليس أو فيرمين للعب البلاي ستيشن، أذهب معهم، هل يجب علي تقديم الامتحانات؟ لا، مع الآيباد، أشاهد ما يرسلونه لي، وأطبعه وأقوم به".

وأشار: "ماذا عن درجاتي؟ أعتقد أنهم سيرسلونها لي عبر الإنترنت لأن ذلك يعتمد على مدى تقدمنا في كأس أوروبا، والذي آمل أن يكون بعيدًا جدًا لأنني لن أعود إلى الفصل بعد الآن، إذا وصلنا إلى النهائي فلن أعود، سأذهب مباشرة في إجازة".

وعندما سُئل عن كونه أصغر لاعب على الإطلاق في البطولة، قال يامال: "هل يخيفني ذلك؟ لا، في النهاية، إنها معلومة أخرى. هذا لا يخيفني، ألعب بنفس الطريقة وأحاول التركيز".

وسيلعب المهاجم البالغ من العمر 16 عامًا مرة أخرى في 24 يونيو عندما تواجه إسبانيا نظيرتها ألبانيا، وإذا وصلت إسبانيا إلى نهائي البطولة، فلن يتمكن يامال من العودة إلى المدرسة إلا بعد انتهاء العطلة الصيفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة