مؤلف ملكى يكشف عدم مسامحة الملك تشارلز لابنه الأمير هارى بسبب هذا التصرف

السبت، 22 يونيو 2024 01:24 م
مؤلف ملكى يكشف عدم مسامحة الملك تشارلز لابنه الأمير هارى بسبب هذا التصرف الملك تشارلز وزوجته
كتب ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، الضوء على كتاب "الملك"، الذي يستعرض كواليس حياة الأسرة الملكية البريطانية والخلافات الدائرة بين أفرادها، وذلك من خلال استعراض تصريحات المؤلف الملكي كريستوفر أندرسن، حول هذا الشأن.

الأمير هاري والملك كاميلا
الأمير هاري والملكة كاميلا

وقال المؤلف الملكي، إن الأمير هاري أصبح الآن وحيدًا نتيجة لطعناته المتكررة للملكة كاميلا، حيث لم يعد سراً أن دوق ساسكس لا تربطه علاقة وثيقة بزوجة أبيه، وقد اتسع الخلاف بينهما مع إصدار مذكراته المذهلة بعنوان "Spare" العام الماضي.

وأضاف كريستوفر أندرسن، أن الملك تشارلز لم يتمكن من مسامحة ابنه المنفصل عما كشف عنه الكتاب، متابعا: "أعتقد أن الناس يجب أن يدركوا أن الشيء الوحيد الذي يجده تشارلز لا يغتفر هو انتقاد كاميلا".

الأمير هاري
الأمير هاري

وأضاف المؤلف الملكي: "غير مسموح بأن يكون هناك انتقاد لكاميلا، ولسوء الحظ بالنسبة لـ هاري، قال الأمير هاري بعض الأشياء المدمرة عنها.. لقد أوضح أنه شعر بأنها الشريرة في هذه القطعة، وبينما يقال إن هاري وزوجته ميجان ماركل، قاما بمحاولات خفية لإجراء محادثات سلام، فإن جهودهما لم تلق آذاناً صاغية".

وتابع: "اعتقد أن هذا لا يزال يزعج الملك، ولا أعلم أنه سيكون من السهل عليه أن يغفر، لا أعتقد أنهم سيغفرون لهاري أبدًا على ذلك، إنه بمفرده".

الملك تشارلز والملكة كاميلا
الملك تشارلز والملكة كاميلا
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة