10 مدربين يتحدون موجة التغييرات بالدوري المصري.. الإنجازات وراء استمرار كولر.. الطفرة الفنية للمصري وسيراميكا وزد وسموحة تشفع لماهر والرمادي وعبد العاطي وسامي.. ومنطقة الأمان السر في بقاء جلال وعبد العال ورؤوف

السبت، 22 يونيو 2024 06:00 ص
10 مدربين يتحدون موجة التغييرات بالدوري المصري.. الإنجازات وراء استمرار كولر.. الطفرة الفنية للمصري وسيراميكا وزد وسموحة تشفع لماهر والرمادي وعبد العاطي وسامي.. ومنطقة الأمان السر في بقاء جلال وعبد العال ورؤوف أيمن الرمادي
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر 10 مدربين في قيادة فرق الدوري المصري بدون تغيير منذ بداية الموسم الحالي وحتى الآن، رغم رياح التغيير التي طالت عدد كبير من المدربين ووصلت إلى قيام أكثر من فريق بتغيير المدير الفني أكثر من مرة.

ويبقى هناك 10 مدربين مستمرون بدون تغيير منذ انطلاق الموسم الحالي وحتى الآن، وهم مارسيل كولر مع الأهلي وعلي ماهر مع المصري وطارق العشري مع الاتحاد السكندري وايهاب جلال مع الإسماعيلي وأيمن الرمادي مع سيراميكا وأحمد سامي مع سموحة وأحمد عبد الرؤوف مع بلدية المحلة وعلاء عبد العال مع الجونة ومجدي عبد العاطي مع الجونة.

ويواصل مارسيل كولر عروضه القوية مع الأهلي بعدما قاده لتحقيق اللقب الثامن خلال قيادته للنسور الحمر في خلال موسمين آخرها التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي.

فيما يستمر علي ماهر مع المصري بفضل النتائج الطيبة لأبناء بورسعيد والذين يحتلون وصافة الدوري برصيد 42 نقطة، فيما يستمر طارق العشري مع الاتحاد السكندري بعدما قادهم لتحقيق نتائج مميزة ووصلوا للنقطة 36 في المركز الثامن، ومجدي عبد العاطي مع زد بعدما قاده لاحتلال المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

ويستمر أيمن الرمادي مع سيراميكا بفضل الطفرة الفني التي أحدثها مع الفريق والكرة المميزة واحتلاله المركز التاسع برصيد 34 نقطة، وأحمد سامي الذي قاد سموحة للوصول إلى النقطة 35 في المركز الخامس، وعبد الحميد بسيوني الذي قاد طلائع الجيش لاحتلال المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

فيما يستمر الثلاثي إيهاب جلال وأحمد عبد الرؤوف وعلاء عبد العال بسبب قيادة فرقهم للابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني، ويتواجد الجونة بالمركز الـ12 والإسماعيلي في المركز الـ13 وبلدية المحلة في المركز 16.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة