4 أجانب مصيرهم غامض من البقاء مع الأهلى في الموسم المقبل.. اتجاه لرفع اسم على معلول من القائمة بسبب الإصابة.. العروض تحسم مصير بيرسي تاو وديانج من الاستمرار بالجزيرة.. كريستو يتمسك بالرحيل للهروب من دكة كولر

السبت، 22 يونيو 2024 10:00 ص
4 أجانب مصيرهم غامض من البقاء مع الأهلى في الموسم المقبل.. اتجاه لرفع اسم على معلول من القائمة بسبب الإصابة.. العروض تحسم مصير بيرسي تاو وديانج من الاستمرار بالجزيرة.. كريستو يتمسك بالرحيل للهروب من دكة كولر علي معلول
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات أكثر من لاعب أجنبي في صفوف الأهلي مصيرهم غامض مع نهاية الموسم المقبل، ويواجهون مصير غير معلوم بشأن البقاء في الجزيرة أو الرحيل، بسبب الإصابات ولأسباب فنية أو لظروف عدم المشاركة في المباريات، في المقابل استقر الرأي بشكل نهائي على رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي.
والخماسي الذي يواجه مستقبله مع الأهلي غموضا هم، علي معلول وبيرسي تاو واليود يانج ومحمد الشاوي كريستو.

علي معلول

لم يحسم الأهلي موقف معلول من تجديد عقده من عدمه وفي حال تجديد عقده هل سيتم رفع اسمه من القائمة حتى يناير المقبل أو يتم إدراجه، بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس وإجراء عملية جراحية وغيابه لفترة طويلة من 4 إلى 6 شهور.

بيرسي تاو

ارتبط اسم بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي لاسيما مع بقاء موسم في عقده مع القلعة الحمراء وتوتر علاقته مع مارسيل كولر المدير الفني في الفترة الأخيرة منذ مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بخلاف اهتمام أكثر من نادي بالتعاقد معه أبرزهم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

اليو ديانج

ابتعاد ديانج عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية للإصابة ومن قبلها خروجه من حسابات كولر، جعل البعض يربط بين رحيله وعدم وجود رغبة لدى كولر في بقائه، ولكن لا يزال موقفه غامضا ويبقى موقفه من الرحيل مرهون بالعروض التي سيتلقاها النادي للتخلي عن خدماته.

 

كريستو

يرفض محمد الضاوي كريستو فكرة البقاء في لأهلي مع صعوبة الحصول على فرصة في وجود كولر الذي يستبعده بشكل دائم من حساباته الفنية ويرفض منحه فرصة المشاركة في المباريات، حيث يرغب اللاعب في تغيير وجهته، وهو ما يجعل موقفه من البقاء أو الرحيل غامضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة