أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الاحتلال ينسف عددا من المنازل فى حى البرازيل برفح.. مصر ترحب بإعلان أرمينيا اعترافها بدولة فلسطين.. الجيش الأوكرانى يشن هجوما على أهداف روسية منها 4 مصاف نفطية

السبت، 22 يونيو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الاحتلال ينسف عددا من المنازل فى حى البرازيل برفح.. مصر ترحب بإعلان أرمينيا اعترافها بدولة فلسطين.. الجيش الأوكرانى يشن هجوما على أهداف روسية منها 4 مصاف نفطية قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

 

قوات الاحتلال تنسف عددا من المنازل فى حى البرازيل جنوبى رفح الفلسطينية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال تنسف عددا من المنازل فى حى البرازيل جنوبي مدينة رفح الفلسطينية

 
 
مصر ترحب بإعلان جمهورية أرمينيا اعترافها بدولة فلسطين

رحبت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية الجمعة، بقرار جمهورية أرمينيا الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين، باعتبارها خطوة داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في إنهاء الإحتلال الإسرائيلي، وإقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مصادر طبية قالت إن 75 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح الجمعة.

 

الجيش الأوكراني يشن هجوما بمسيرات على أهداف روسية منها 4 مصاف نفطية

أعلن الجيش الأوكراني شن هجوم كبير بمسيرة بعيدة المدى، الجمعة، استهدف خلاله أربعة مصافي نفط روسية ومحطات رادار وأهدافا عسكرية أخرى.

 
 
 

وفاة 75 حاجا أردنيا في السعودية.. والعثور على 96 من المفقودين

أعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية الأردنية، ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين، الذين هم ليسوا ضمن بعثة الحج الأردنية الرسمية، إثر تعرضهم لضربات شمس جراء موجة الحر الشديدة، إلى 75 شخصا.

 

احتدم التراشق اللفظى بين مرشحين، لـ الانتخابات الرئاسية في إيران الجمعة، خلال ثالث مناظرة تجري الليلة، ويبثها التليفزيون الإيراني على الهواء مباشرة، وقال المرشح المتشدد وعمدة طهران على رضا زاكانى، للمرشح الاصلاحي مسعود بزشكيان: سأبقى حتى نهاية الانتخابات ولن أسمح لبزشكيان أن يصبح رئيسًا للجمهورية.

 

 

قبل 35 يوما من حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 على ضفاف نهر السين.. أكد قائد شرطة العاصمة الفرنسية باريس لوران نونيز، الجمعة، أن النظام الأمني "مُحكم بالكامل"، وأن التعزيزات الأولى وصلت بالفعل إلى مكان الاحتفال.

 

أثنى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الجمعة، على قرار دول الاتحاد الأوروبي بإطلاق مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولودوفا إلى التكتل الأوروبي، واصفًا الإجراء بـأنه "خطوة تاريخية".

 
لقى 38 شخصا مصرعهم فيما فُقد اثنان آخران الجمعة، جراء الكوارث الناجمة عن هطول أمطار غزيرة فى محافظة بينغيوان بمقاطعة قوانغدونغ جنوبى الصين، حسبما ذكرت السلطات المحلية، حيث أدت الأمطار إلى حدوث انهيارات أرضية وفيضانات وتدفقات طينية.
 

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية أنه تم إلى الجمعة، تسجيل 20 حالة وفاة خلال موسم الحج 1445 هجرية.

 

استُشهد شابان فلسطينيان، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة