جامعة العريش تعلن اعتماد نتائج الامتحانات بعدد من الكليات

السبت، 22 يونيو 2024 11:58 ص
جامعة العريش تعلن اعتماد نتائج الامتحانات بعدد من الكليات جانب من الجولة التفقدية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة العريش، اعتماد نتائج امتحانات نهاية العام للفرقة الأولى والثالثة والرابعة من كلية العلوم، والفرقة الأولى والثانية والثالثة لتغذية علاجية، كما تمت مراجعة ما يقارب 96% من نتائج باقي الفرق على مستوى جميع الكليات، تمهيداً لاعتمادها في أقرب وقت ممكن.

في زيارة تفقدية، قام الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بمتابعة سير العمل بالإدارة المركزية لشؤون التعليم الطلاب للتأكد من تقدم عملية مراجعة وإعلان نتائج الامتحانات.

حضر الزيارة القيادات الرئيسية في الإدارة، حيث استمع الدكتور الدمرداش إلى تقرير مفصل حول النتائج التي تم اعتمادها، مؤكداً على ضرورة سرعة إعلان النتائج والانتهاء من إجراءاتها بشكل مبكر.

وجّه رئيس الجامعة، خلال الزيارة، عمداء الكليات بالإسراع في إعلان النتائج، خاصة لطلاب السنوات النهائية لتسهيل تقديمهم للخدمة العسكرية وغيرها من الخدمات. كما أثنى على أداء النواب وعمداء ووكلاء الكليات في ضمان انضباط الامتحانات وسرعة الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة.

وقال الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، إنه قام بمتابعة سير الامتحانات بمقر مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة والكليات وذلك للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/ 2024، لافتا إلى أن العملية الامتحانية، تمت بنجاح وعدم وجود أي معوقات، مشيدًا بالتزام الطلاب بكافة التوجيهات والإرشادات الخاصة بدخول اللجان.

وأشار إلى أنه خلال الامتحانات  تم  اعتماد النظام الإلكتروني  والتي تطبقه جميع كليات الجامعة، مشيدًا بدوره في تسريع عملية تصحيح الأوراق وإعلان النتائج بكل دقة وشفافية، مؤكدا أن هذا النظام قد ساهم بشكل كبير في تحسين جودة أعمال الامتحانات، حيث يضمن حصول الطلاب على نتائجهم في أسرع وقت ممكن مع ضمان الدقة والشفافية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة