اتحاد الناشرين المصريين: لقاء شهرى لتلقى المقترحات واستعراض قضايا الصناعة

الأحد، 23 يونيو 2024 03:00 م
اتحاد الناشرين المصريين: لقاء شهرى لتلقى المقترحات واستعراض قضايا الصناعة اتحاد الناشرين المصريين
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الناشرين المصريين برئاسة فريد زهران، عن عقد اللقاء الشهرى المفتوح مع أعضاء الجمعية العمومية، وذلك في إطار حرص مجلس الإدارة على استمرار التواصل مع الزملاء الناشرين، وذلك يوم الأربعاء المقبل 26 يونيو، في تمام الساعة الخامسة مساء.

وسيتم خلال اللقاء تكريم الناشرين الذين حاز مؤلفوهم علي جوائز الدولة، كما سيتم أيضا استعراض تقارير نشاط مجلس إدارة الاتحاد عن الفترة الماضية، فضلا عن مواصلة تلقي مقترحات أعضاء الجمعية العمومية، واستعراض المسائل المتعلقة بالمهنة والصناعة، ومناقشة الحلول المقترحة.

جدير بالذكر أن الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، اجتمعت في أبريل الماضى، مع مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين - بتشكيله الجديد - حيث ناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بقطاع النشر في مصر والمعوقات التي تواجه هذا القطاع الهام.

ورحبت وزيرة الثقافة، بمجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، وأكدت أنه شريك نجاح أساسي في معارض الكتاب داخل وخارج مصر، وأثنت على الدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد في دعم قطاع النشر في مصر، وحثتهم على تقديم مقترح مشروع مشترك بين الوزارة واتحاد الناشرين، لطرح الإصدارات المختلفة والتراجم بأسعار مخفضة للجمهور.

وأعربت وزيرة الثقافة عن تمنياتها لمجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين الجديد، بالتوفيق والنجاح في تحقيق أهدافه، مؤكدة على دعم وزارة الثقافة الكامل للاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة