الوش التاني المبهج.. مصور يلتقط صورا لضحكات سمك القرش "صور"

الأحد، 23 يونيو 2024 01:00 م
الوش التاني المبهج.. مصور يلتقط صورا لضحكات سمك القرش "صور" سمك القرش الضاحك
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع مصور الحياة البرية الأمريكي إريك ميلاندر، من تسجيل لقطات مثيرة ومبهجة تظهر أسماك القرش بشكل غير مألوف بخلاف الصور المرعبة التي تنشر لهذه الفصيلة من الأسماك المفترسة، مستخدما  كاميرا "جو برو" GoPro الخاصة به لالتقاط بعض الصور المقربة الرائعة لأسماك القرش البيضاء الكبيرة بالقرب من سانتا كروز في ولاية نيو برايتون الأمريكية.

سمكة قرش
سمكة قرش

ووفقا لموقع sky news فقد أثارت الصور الدهشة لأن بعض أسماك القرش الفضولية بدت وكأنها تبتسم للكاميرا، حيث قام إريك وهو مصور للحياة البرية البحرية، بتصوير أكثر من 20 من صغار أسماك القرش البيضاء الكبيرة وهي تسبح بالقرب من شاطئ ولاية نيو برايتون.

ضحكات سمك القرش
ضحكات سمك القرش

وبحسب موقع FOX26، كان "إريك ميلاندر" يساعد العلماء في تتبع الكائنات الحية في خليج مونتيري أكواريوم قبالة ساحل وسط كاليفورنيا، وفي الأسبوع الماضي توجه إلى منطقة يطلق عليها اسم "حديقة القروش" حيث تظهر هذه الأنواع من أسماك القرش سنويًا، وقام ميلاندر بتثبيت كاميرته على عمود وخفضها في الماء لتوثيق أرقام الزعنفة الظهرية لأسماك القرش.

سمك القرش يتنزه أعلى سطح المياه
سمك القرش يتنزه أعلى سطح المياه

وقال ميلاندر، في تصريحات لقناة KRON4، إنه لدهشته، انجذبت أسماك القرش الصغيرة إلى العمود وسبحت باتجاهه، مما سمح له بالتقاط هذه اللقطات الفريدة، مضيفا: "يبدو وكأنها تبتسم وأردت أن أظهر كيف تبدو هذه الأسماك تحت الماء".

سمك القرش الضاحك (1)
سمك القرش الضاحك

 

سمك القرش الضاحك (2)
التقاط صورة لسمك القرش الضاحك 
 
 
سمك القرش الضاحك (6)
سمك القرش 
 

سمك القرش الضاحك (4)
الوجه الاخر لسمك القرش 

سمك القرش الضاحك (5)
سمك القرش الضاحك 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة