برشلونة يحتفل بعيد ميلاد الأسطورة ميسى على طريقته الخاصة.. فيديو

الإثنين، 24 يونيو 2024 07:10 م
برشلونة يحتفل بعيد ميلاد الأسطورة ميسى على طريقته الخاصة.. فيديو ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي برشلونة الإسباني على رد الجميل لنجمه السابق ليونيل ميسي على طريقته الخاصة للاحتفال بعيد ميلاده اليوم، حيث يحتفل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامى الأمريكي الحالى، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ37، حيث إنه من مواليد 24 يونيو عام 1987.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على منصة إكس فيديو للنجم الأرجنتيني برسم صورته معلقا عليه، "عيد ميلاد سعيد، يا أسطورة".

ويحمل البرغوث الأرجنتيني تاريخاً طويلاً مع الألقاب والجوائز الفردية وتحمل مسيرة ميسي مع برشلونة الإسباني ناديه السابق، وهي الإنجازات التى وضعته فى مكانة هي الأرقى بين الأساطير التي شهدتها الملاعب العالمية.

ليونيل ميسي ولد في روزاريو وبدأ مسيرته الكروية عام 1995 مع نادي نيولز أولد بويز، ولعب لفريق الناشئين فيه الذي عُرف بـ"آلة 87"، على اعتبار أن كل لاعبيه بمن فيهم ميسي هم من مواليد 1987 ولم يتعرضوا سوى لخسارة واحدة على مدى أربع سنوات من المباريات.

ويواصل ميسي رحلة الإنجازات وضرب الأرقام القياسية حتى بعدما ترك برشلونة وانتقل إلى باريس سان جيرمان قبل أن يستقر به الحال في محطة إنتر ميامي الأمريكي.

ويتواجد ميسي حاليا فى معسكر منتخب الأرجنتين الذي يخوض غمار منافسات بطولة كوبا أمريكا، وستكون مباراته المقبلة أمام تشيلي فجر الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على كندا 2-صفر في بداية رحلة الدفاع عن لقب كأس كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، وساهم ميسي، ، في صناعة الهدف الأول لـ خوليان ألفاريز، ثم مرر كرة حاسمة إلى للاوتارو مارتينيز.

ويعتبر ميسي الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ كوبا أمريكا الممتد 108 سنوات بعد أن خاض مباراته 35، وأحرز ميسي 13 هدفا في سبع مشاركات بكوبا أمريكا، وأهدر فرصة الاقتراب من الرقم القياسي لمواطنه نوربرتو مينديز والبرازيلي زيزينيو (17 هدفا) .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة