بنطلون لامع وفستان أبيض.. أبرز 5 تريندات ملابس نسائية موضة 2024

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:00 ص
بنطلون لامع وفستان أبيض.. أبرز 5 تريندات ملابس نسائية موضة 2024 بنطلون لامع
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب الكثيرات متابعة صيحات الموضة المختلفة، لاقتناء وارتداء المميز منها، وتواكب الفتيات أبرز الصيحات وخاصة في فصل الصيف مع زيادة السفريات والخروجات مع العائلات والأصدقاء، ولظهورهن أيضاً بأفضل الإطلالات وأجملها، ووفقا لما نشره موقع مجلة vogue، نستعرض فى هذا التقرير أبرز صيحات موضة النسائية لعام 2024 وهي:

الفساتين البيضاء

مع تعدد ألوان فساتين الصيف بالألوان المبهجة إلا أن اللون الأبيض هو موضة 2024 سواء كان الفستان منقوش بزهور ملونة أو بيضاء أو حتى بدون. 

فستان أبيض
فستان أبيض

البنطلونات الواسعة

البنطلونات الواسعة وعالية الخصر من أفضل البنطونات التي تحرص الفتيات على اقتنائها لما تتميز به من إضافة الجمال والأناقة أثناء ارتدائه.

بنطلوان الواسع
بنطلوان الواسع

القمصان

القمصان من أبرز صيحات موضة 2024 ويسهل تنسيقه مع كثير من القطع من البنطلونات والتنورة والفساتين وخاصة القمصان ذات اللياقة فأنها تضيف طابع مميز وساحر للفتيات.

ارتداء القميص
ارتداء القميص

الأكمام الواسعة

أكمام البلوزات والفساتين تتميز بكثير من الشراريب متلائمة الطول، أو الواسعة وذات تصميم خاص من أكثر التصميات المنتشرة في موضة 2024.

الفساتين المزينة بالزهور

ليست الفساتين ذات اللون الأبيض هي فقط أبرز صيحات الموضة 2024، وإنما أيضا الفساتين ذات ألوان زهرية مختلفة وتجمع بين الكثير من الألوان البسيطة والصاخبة، والأزهار الكبيرة والصغيرة.

اختيار ألوان محايدة
اختيار ألوان محايدة

البنطونات لامعة

انتشرت البنطلونات والبدل ذات التصميمات والأقمشة اللامعة التي تشبه المعادن ويوجد منها ألوان كثيرة ولكن أبرزها الفضي والذهبي والأسود، وفور ارتدائه يضيف مظهر متفرد وأنيق لإطلالات الفتيات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة