ربحت البيعة.. القصة الكاملة لصاحبة أشهر صورة فى الحج.. الحاجة ماجدة لتليفزيون اليوم السابع: الحج كان أمنية حياتى.. لو عاد بى الزمن همشى الـ30 كيلو وزيادة.. وما حسيتش بالحر والعطش وصعوبة الطريق والرحلة كانت أحلى

الإثنين، 24 يونيو 2024 06:30 م
ربحت البيعة.. القصة الكاملة لصاحبة أشهر صورة فى الحج.. الحاجة ماجدة لتليفزيون اليوم السابع: الحج كان أمنية حياتى.. لو عاد بى الزمن همشى الـ30 كيلو وزيادة.. وما حسيتش بالحر والعطش وصعوبة الطريق والرحلة كانت أحلى الحاجة ماجدة مع محرر اليوم السابع
كتب : محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

في أجواء مليئة بالفرح والزغاريد التقى تليفزيون اليوم السابع، الحاجة ماجدة محمد موسى البالغة من العمر 63 صاحبة  أشهر صورة فى الحج، والتى تمكنت من قطع مسافة 30 كيلو متر سيرا على الاقدام، وأصبحت رمزا للإرادة والإصرار بين أهل قريتها وبين الناس على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت الحاجة ماجدة، فى لقاءها مع اليوم السابع، إن الحج بالنسبة لها كان أمنية، ورجاء من الله بعد تعبها في تربية أبنائها، بعد وفاة زوجها ، حيث ربت 9 من الأولاد (6 ذكور - 3 بنات)، مضيفة أن ابنها كان في العمرة، وحلم بوالدته تلبي على عرفات، وبالفعل بعدها حصلت على تأشيرة زيارة وأكرمها الله بالحج .

 

وأوضحت الحاجة ماجدة أنها سارت مسافات بعيدة سيرًا على الأقدام لعرفات بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة والعطش، مؤكدةً أنها عقدت العزم على السير على أقدامها، لأنها لا تحمل تأشيرة الحج، فقررت السير تذكر الله وتكبر وتلبي واضعة على رأسها حقيبة بها ملابسها والأدوية، ولم تشعر بالجوع والعطش.

 

وأضافت أنها لا تتصور كيف أصبحت أيقونة للحج وكل ما يشغلها هو فرحتها برحلة الحج واكتمال أركان الإسلام، وتابعت: لو عاد بى الزمان همشى الـ30 كيلو وزيادة وماحسيتش بالحر والعطش وصعوبة الطريق ولكن حسيت بحلاوة الرحلة وربنا يرزق كل مشتاق . 

 

٢٠٢٤٠٦٢٤_٠٠٠٨٣٣

 

magda-2  
 
2024_6_18_14_55_32_692
  
12

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة