نيمار قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا: رودريجو أبرز نجوم السليساو

الإثنين، 24 يونيو 2024 05:35 م
نيمار قبل مباراة البرازيل ضد كوستاريكا: رودريجو أبرز نجوم السليساو نيمار ورودريجو
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نيمار دا سيلفا، هداف منتخب البرازيل التاريخي ومهاجم الهلال السعودي، أن رودريجو جناح ريال مدريد هو أبرز لاعب حالياً بمنتخب بلاده، وليس فينيسيوس جونيور زميله فى ريال مدريد قبل أول ظهور للفريق فى كوبا أمريكا.

البرازيل ضد كوستاريكا

وتستعد نجوم السليساو لخوض مواجهة البرازيل ضد كوستاريكا فى أولى مباريات السليساو بكوبا أمريكا 2024 فجر الثلاثاء فى غياب نيمار، الذي يواصل التعافي من إصابة طويلة، وستتجه الأنظار نحو ثلاثي ريال مدريد فينيسيوس ورودريجو وإندريك.

لكن نيمار يرى أن رودريجو، الذي ورث قميصه رقم 10، هو أبرز مفاتيح لعب البرازيل في البطولة القارية المقامة بالولايات المتحدة.

وقال في مناسبة دعائية في لوس أنجليس "أعتقد أن رودريجو هو أبرز لاعب حاليا بالمنتخب، يعرف الجميع فينيسيوس الآن، لكن رودريجو مختلف جدا".

وأضاف أيقونة برشلونة وباريس سان جيرمان السابق "رودريجو نجم، والقميص رقم 10 سيجلب له الكثير من الحظ السعيد بالتأكيد".

وتأمل البرازيل في التعافي من خسارة نهائي النسخة الماضية على أرضها أمام غريمتها الأرجنتين التي استهلت مشوارها بفوز 2-صفر على كندا.

البرازيل ضد كوستاريكا

يدخل منتخب البرازيل مباراة الفجر في مستهل مشواره نحو اللقب العاشر فى تاريخه، بعدما خسر النهائى الأخير وسط جماهيره أمام الأرجنتين، ويسعى السليساو لمحو ذكرياته السيئة في الولايات المتحدة عندما ودع كوبا أمريكا من دور المجموعات التي أقيمت على الأراضى الأمريكية للمرة الأولى في 2016، ومنذ خسارة المنتخب البرازيلي بهدف نظيف أمام بيرو في مرحلة المجموعات بنسخة كوبا أمريكا عام 2016، لم يتلق الفريق أي هزيمة في 7 مباريات متتالية خلال الدور الأول من الكوبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة