البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس يوجه رسالة لزملائه وجماهير السامبا

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:27 ص
البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس يوجه رسالة لزملائه وجماهير السامبا فينيسيوس جونيور
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أن أداء منتخب بلاده لم يرتق للمستوى المنتظر منه خلال مواجهة كوستاريكا، التي انتهت بالتعادل السلبي، فجر اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار المنتخبين في بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر حتى يوم 15 يوليو المقبل. 

البرازيل ضد كوستاريكا 

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية، عقب نهاية المباراة: "نحن نعلم أنه يتعين علينا التحسن، أعلم أيضًا أنه يمكنني التحسن، ويمكنني التطور، ويمكنني تقديم المزيد لبلدنا".

وأضاف: "كما قلت قبل بضعة أيام، لدينا مدرب جديد ولاعبون جدد. نحن بحاجة إلى وقت لبناء شيء مهم. بالطبع يريد جماهيرنا ردًا فوريًا، لكن علينا أن نسير خطوة بخطوة". 

وبسؤاله عن المناقشات حول المقاييس الخاصة بملعب المباراة وأنه أصغر بكثير من المعتاد قال: "ليس لدينا أي عذر، لكن الملعب بالتأكيد يعيق طريقنا. ستكون بطولة كوبا أمريكا صعبة للغاية بسبب ما حدث. نريد أن نتطور لنجلب السعادة لبلدنا". 

وواصل: "كونوا مطمئنين أننا في المباراة المقبلة سنلعب بشكل أفضل لأننا فهمنا اليوم كيف ستكون المنافسة، وكيف ستكون الملاعب، والحكام، والخصوم، سيتعين علينا التكيف والمضي قدمًا لمواصلة التحسن". 

البرازيل ضد كوستاريكا

ويتصدر منتخب كولومبيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على نظيره منتخب باراجواي، بهدفين مقابل هدف، ثم البرازيل وكوستاريكا برصيد نقطة واحدة. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة