مارتينيز يكشف موقف رونالدو من المشاركة فى مباراة جورجيا ضد البرتغال

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 09:58 م
مارتينيز يكشف موقف رونالدو من المشاركة فى مباراة جورجيا ضد البرتغال روبرتو مارتينيز
وكالة أنباء العالم العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن منتخب البرتغال ضمن التأهل بشكل مبكر في دور الستة عشر ببطولة أوروبا يورو 2024 لكرة القدم، قال المدرب روبرتو مارتينيز إن القائد كريستيانو رونالدو سيشارك كأساسي ضد جورجيا غدا الأربعاء فى ختام مباريات المجموعة.

جورجيا ضد البرتغال

وحتى لو خسرت البرتغال أمام جورجيا، ستحافظ البرتغال على صدارة المجموعة، لكن مارتينيز لا يحب سياسة التناوب في مركز حراسة المرمى، ولا يود منح راحة للقائد رونالدو الذي لا يزال يبحث عن تسجيل هدفه الأول في البطولة الجارية.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "غدا ستكون التشكيلة الأساسية من أهم 11 لاعبا. ديوجو كوستا سيستمر في حراسة المرمى لأني لا أحب سياسة التناوب في هذا المركز. لن أجري تغييرات عديدة لكننا سندخل بتشكيلة جيدة".

وأضاف المدرب الإسبانى الجنسية: "يمكن القول إن غدا القائد سيكون في التشكيلة الأساسية. إنه لاعب مهم ويؤدي دورا مهما في المباريات".

وينفرد رونالدو بصدارة هدافي بطولة أوروبا على مدار تاريخها برصيد 14 هدفا، ورغم أنه كان قريبا من هز الشباك أمام تركيا بعد انفراد بالمرمى يوم السبت الماضي، فإنه منح الكرة لزميله برونو فرنانديز الذي كان في موقف أفضل ليسجل الهدف الثالث في الانتصار 3-صفر.

وفازت البرتغال 2-1 على التشيك في الجولة الافتتاحية بفضل هدف عكسي وآخر من البديل فرانسيسكو كونسيسياو، وسيحاول رونالدو أمام جورجيا أن يهز الشباك مع مشاركته في بطولة أوروبا للمرة السادسة، وهو رقم قياسي يحمله منفردا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة