شياكة وأناقة.. أجمل إطلالات النجمات المصريات بأسبوع الموضة بباريس

الأربعاء، 26 يونيو 2024 05:00 م
شياكة وأناقة.. أجمل إطلالات النجمات المصريات بأسبوع الموضة بباريس غادة عبد الرازق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص العديد من النجمات على حضور أسابيع الموضة العالمية، وذلك لمواكبة أحدث "تريندات" التصميمات واختيار من بينها ما يتوافق مع أذواقهن، و حضرت العديد من النجمات المصريات أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، ونستعرض في هذا التقرير، أجمل إطلالاتهن بباريس.

أجمل إطلالات النجمات بأسبوع الموضة بباريس
 

النجمة غادة عبد الرازق

حضرت النجمة غادة عبد الرازق أسبوع الموضة في باريس واتسمت إطلالاتها بالأناقة والجرأة حيث ارتدت بدلة سوداء لامعة مفتوحة عند منطقة الصدر وأكملت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية ونظارة شمسية سوداء وشعر قصير.

غادة عبد الرازق بباريس
غادة عبد الرازق بباريس

 

وأطلت النجمة بفستان بيج طويل مصمم بأكمام ورقبة وبطيات أسفل الخصر، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات أنيقة حيث ارتدت طقم كامل مكون من عقد وأسورة وخاتم.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

النجمة نيللى كريم

وأطلت النجمة نيللى كريم خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس بعدد من الإطلالات مثل فستان بنى داكن طويل ومصمم بأكمام وعنق ومزين بالذهبى عند المعصمين وعند منطقة الصدر وارتدت حذاء ذهبى اللون .

نيللى كريم
نيللى كريم

 

وارتدت ملابس "كاجوال" مكونة من "تيشرت" بدون أكمام لامع مع بنطلون جينز وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، وارتدت أيضاً في إحدى المرات خلال تجولها بأحد شوارع باريس "تيشرت" أسود اللون بدون أكمام وبنطلون مصمم بعدة جيوب .

نيللى بإطلالة كاجوال
نيللى بإطلالة كاجوال
نيللى بأحد شوارع باريس
نيللى بأحد شوارع باريس

 

النجمة جميلة عوض

وحرصت النجمة جميلة عوض خلال فترة شهر العسل على حضور أسبوع الموضة في باريس، ونشرت إحدى الصور التي أطلت فيها وهى ترتدى "جمبسوت" زيتونى فاتح وعليه كارديجان ملون محبوك بدون أكمام.

جميلة عوض
جميلة عوض

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة