ناتشو: انتقالي للقادسية مغامرة جديدة.. ومعايير القوى تغيرت بالدوري السعودي

الخميس، 27 يونيو 2024 04:02 م
ناتشو: انتقالي للقادسية مغامرة جديدة.. ومعايير القوى تغيرت بالدوري السعودي ناتشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

علق ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد ونجم منتخب إسبانيا، على انتقاله للقادسية الصاعد حديثًا إلي الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد 2024-2025.

وأعلن القادسية السعودي، عن ضم ناتشو قائد ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "اكس".

قال ناتشو عن سباب رحيله من ريال مدريد في مؤتمر صحفي مع منتخب إسبانيا، قبل مواجهة جورجيا الأحد في ثمن نهائي يورو 2024: " لم يعد هناك أي لقب لأفوز به مع الملكي".

وعن إنتقاله إلي القادسية السعودي، رد ناتشو: " كنت أحتاج إلى مغامرة جديدة وخبرة جديدة في دوري مختلف لذلك انتقلت إلى القادسية في السعودية بجانب أنني لم أرغب في مواجهة ريال مدريد مع أي فريق أوروبي آخر".

أضاف مدافع الريال السابق: "حاول ريال مدريد إقناعي بالبقاء كما كان الحال في الموسم قبل الماضي، انتظروني حتى وقعت مع القادسية".

وحول عدم وداع جماهير الريال له في البرنابيو مثل توني كروس، أوضح ناتشو: " : "كنت أعلم عندما قرر الاعتزال، أنني سأرحل أيضًا ولكن لم أكن وقعت أي عقد مع القادسية، هذا ما حدث".

وتمني مدافع منتخب إسبانيا، عن تتويج داني كارفخال زميله في الريال والماتدور بالكرة الذهبية.

وبخصوص تتويجه بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني في أخر موسم مع الريال، قال ناتشو "لقد قاتلت طوال مسيرتي لأكون أساسيًا مع ريال مدريد، لكنني سعيد بما حققته مؤخرًا لقد كان أهم موسم في حياتي".

ومنح ناتشو فيرنانديز مدافع منتخب إسبانيا، نفسه 10 درجات كتقييم لمسيرته التي إستمرت 23 عامًا مع ريال مدريد، واصفًا نفسه بأنه أحد أفضل لاعبي الملكي على مر تاريخه.

وتحدث ناتشو عن الدوري السعودي قائًلا: "ربما لم نكن نعرفه خلال السنوات الماضية، لكن الآن، هناك العديد من اللاعبين الجيدين هناك".
وأخيرًا، وعن إمكانية تأثير إنضمامه لمنتخب إسبانيا مستقبًلا بعد إنتقاله إلي الدوري السعودي، رد ناتشو: " الدوري السعودي لن يؤثر على تواجدي بالمنتخب فهو يستقطب لاعبين مُهمين لذلك معاير القوة تغيرت هناك".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة