والد الشهيد ماجد عبد الرازق: كان حلم حياته الالتحاق بكلية الشرطة.. فيديو

الخميس، 27 يونيو 2024 05:13 م
والد الشهيد ماجد عبد الرازق: كان حلم حياته الالتحاق بكلية الشرطة.. فيديو والد الشهيد ماجد عبد الرازق
كتب: مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر علينا هذه الأيام ذكري ثورة 30 يونيو، تلك الثورة المجيدة التي شهدت أحداثًا ومواقف ستظل خالدة في تاريخ الأمة وشعبها، لاسيما شهداء هذه المرحلة من رجال الجيش والشرطة، ممن ضحوا بأرواحهم في سبيل حفظ أمن واستقرار هذا الوطن، ولذلك أجرى "اليوم السابع" لقاء مع بعض أهالي الشهداء، للتعرف عن قرب عن قصصهم الشجاعة لحماية تراب هذا البلد الأمين.

والتقت كاميرا اليوم السابع بأحمد عبد الرازق، والد الشهيد ماجد أحمد عبد الرازق، معاون مباحث قسم شرطة النزهة، والذي استشهد إثر إطلاق نار من مسلحين فى عمل إرهابى.

وقال والد الشهيد، إن نجله منذ صغره كان لديه سمات تؤهله إلي أن يكون ضابط شرطة مثل القيادة، سرعة اتخاذ القرار، التركيز الحاد، وغيرها من السمات التي يجب أن يتحلى بها الضابط الجيد.

وأضاف والد الشهيد، أن معظم طفولة نجله كانت في المساجد وسط الشيوخ لكي يساعدوه على حفظ القرآن الكريم، فعندما كان يأتي عليهم الصباح ويستيقظوا كانوا يسمعون صوت ترتيل القرآن الكريم، وكان ذلك الصوت يصدر من ماجد فهو كان مرتبطًا بالقرآن الكريم بشكل كبير.

وأردف والد الشهيد البطل، أن ماجد كان أصغر أخواته ولكنه بسبب تصرفاته وشخصيته وأراءه المهمة والصحيحة وشعوره المستمر بأن أخواته وأسرته مسئولين منه برغم صغر سنه، فكان ذلك يشعرهم بأنه الطفل الأكبر وليس الأصغر.

وأشار والد الشهيد خلال حديثه لـ"اليوم السابع"، إلى أن ماجد التحق بعد الثانوية بكلية الهندسة وبرغم ذلك كان شغفه بأن يصبح ضابط شرطة، وبالفعل قام والده بتقديم ورقة إلى كلية الشرطة والتحق بها ليصبح واحدًا من الشهداء الذين قاموا بالتضحية بأرواحهم في سبيل إنقاذ مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة