5 أفكار لارتداء البنطلون الأبيض.. لو بتفكري في إطلالة مختلفة وجذابة

الجمعة، 28 يونيو 2024 03:00 م
5 أفكار لارتداء البنطلون الأبيض.. لو بتفكري في إطلالة مختلفة وجذابة ارتداء البنطلون الأبيض
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث الكثيرات عن أفضل الإطلالات المختلفة التي تمنحهن التميز ولا تكون مكررة، ومن بين تلك الإطلالات ارتداء البنطلون الأبيض الذي يعطي مظهرا خاصاً،ولكن ما يزعج البعض منهن هو أنه يعتمد على مظهر واحد، ويقلقن من شأن تنسيقه مع قطع مختلفة من أي من البلوزات أو التشيرات ومن خلال ما نشره موقع  preview  توجد 5 تنسيقات مع البنطلون الأبيض يسهل تنسيقها وهي:

البنطلون الأبيض مع اللون الأبيض

ليوم أكثر تميزا في أجواء الصيف، ومظهر جريء ومختلف يفضل تنسيق الإطلالة جميعها باللون الأبيض من البنطلون وبلوزة.

الأبيض مع الأبيض
الأبيض مع الأبيض

 

البنطلون الأبيض مع ألوان الباستيل

ألوان الباستيل هي الألوان الفاتحة من اللون الزهري والأخضر والأزرق والخوخي، وتنسيق البلوزة أو التشيرت من إحدى هذه الألوان مع البنطلون الأبيض يجعل الإطلالة أكثر جمالا وتميزا.

الأبيض مع الباستيل
الأبيض مع الباستيل

 

البنطلون الأبيض مع البلوزات المطبوعة

لمظهر أكثر نعومة وجاذبية عند ارتداء البنطلون الأبيض، يفضل ارتداؤه مع أي من البلوزات ذات الرسومات أو المطبوعات أو المنقوشات المفضلة، مما يعطي للإطلالة مظهر أنيق ببساطة.

البنطلون الأبيض مع اللون البني

دائما ما تأخذ الكثيرات أفكار تناسق الألوان من الطبيعة وتعد فاكهة جوز الهند هي الألهام للكثيرات منهن لتنسيق اللون الأبيض مع  الألوان البنية مختلفة الدرجات، وتجربة هذه الإطلالة ستكون من أفضل الإطلالات التي ستتعمد عليها الكثيرات في روتينهن للحصول على أناقة وتميز أكثر.

الأبيض مع البني
الأبيض مع البني

 

البنطلون الأبيض مع الأسود

مع انتشار صيحات الموضة التي تعتمد على الألوان المحايدة أو المتطابقة، ولكن يمكن لهذين اللونين المتضادين البنطلون الأبيض مع البلوزة السوداء يضيفا للإطلالة مظهراً أكثر قوة وجمالاً، عند تجربتهما معاً.

البنطلون الأبيض مع الأسود
البنطلون الأبيض مع الأسود

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة