أبراج بتشارك أسرار حياتها العاطفية مع زملائها فى العمل.. مش بيخبوا حاجة

السبت، 29 يونيو 2024 11:00 ص
أبراج بتشارك أسرار حياتها العاطفية مع زملائها فى العمل.. مش بيخبوا حاجة زميلة تتحدث عن حياتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض الاحتفاظ بأسرار حياته العاطفية ويخفيها حتى عن أقرب أصدقائه ويسعى جاهداً لحل مشاكله العاطفية بنفسه دون اللجوء لأى شخص، إلا بعض الأشخاص الذين دائماً ما يفضفضون لزملائهم في العمل ويتحدثون لهم عن مشاكلهم العاطفية حتى يفكرون معهم في حلها، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تفضفض لزملائها فى العمل عن مشاكلها العاطفية
 

برج الجوزاء

يعرف عن مولود برج الجوزاء بأنه يتمتع بشخصية اجتماعية ثرثارة يستطيع تكوين علاقات صداقة قوية سواء في محيط عمله أو مسكنه، ويحب دائماً مشاركتهم في حياته الشخصية والمهنية، ويتحدث معهم عن تجاربه الحياتيه ومشاكله التي يعانى منها وخاصة العاطفية حتى يفكر معهم عن حلول لها.

برج الحمل

يحب برج الحمل أن يكون مركز اهتمام من حوله طوال الوقت، كما إنه يتمتع بثقة بالنفس ويستمتع بمشاركة قصص وتجاربه الشخصية مع الآخرين سواء أصدقائه في العمل أو في محيط سكنه، ودائماً ما يحب مشاركة قصصه العاطفية مع أصدقائه وزملائه في العمل ليوضح لهم كم هو محبوب ويعيش مغامرة عاطفية مثيرة رغبة منه في أن يكون مصدر إهتمام من حوله.

برج القوس

يميل مولود برج القوس إلى عيش حياة مليئة بالإثارة والمغامرة خاصة في الأمور المتعلقة بالحب، فهو لا يخفى حياته العاطفية بل يتحدث عنها مع زملائه في العمل وأصدقائه ويشاركهم لحظات السعادة والحزن التي يعيشها مع الحبيب حتى إنه يخبرهم بالمواعيد والأماكن التي يلتقى فيها مع الحبيب.

برج الميزان

يتمتع مولود برج الميزان بشخصية إجتماعية مرحة، لذلك علاقته بزملائه قوية وودية، كما يحب أن ينظر إليه على إنه صديق جدير بالثقة لذلك يحاول طوال الوقت أن يتودد لمن حوله حتى يكسر الجليد الذى بينه وبين الآخرين، كما يحرص طوال الوقت على مشاركة من حوله أسرار حياته العاطفية .

التحدث مع زملاء العمل
التحدث مع زملاء العمل
مشاركة الأسرار مع زملاء العمل
مشاركة الأسرار مع زملاء العمل
مشاركة زملاء العمل الأسرار الخاصة
مشاركة زملاء العمل الأسرار الخاصة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة