بيلباو يرفض التفاوض مع برشلونة فى صفقة ويليامز

السبت، 29 يونيو 2024 04:04 م
بيلباو يرفض التفاوض مع برشلونة فى صفقة ويليامز نيكو ويليامز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يواجه عقبات فى طريقه للتعاقد مع نيكو ويليامز، نجم فريق أتلتيك بيلباو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم هجوم الفريق الكاتالوني استعدادا للموسم الجديد 2024 – 2025.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نادي أتلتيك بيلباو أبلغ برشلونة بعدم رغبته في التفاوض من أجل بيع نجمه نيكو ويليامز، خلال الصيف الحالي، خاصة أن النادي الباسكي يرغب فى رحيل اللاعب عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي فى عقده بالكامل، والذي تصل قيمته إلى 58 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة برشلونة في تقسيط مبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب، لا يُرضي طموح نادي أتلتيك بيلباو، وهو الأمر الذي يصعب من مهمة النادي الكاتالوني في ضم اللاعب خلال الصيف الحالي، خاصة في ظل العروض المالية المغرية التي تصل إليه بعد تألقه في بطولة يورو 2024

ويرى المدير الفني الألماني الجديد لنادي برشلونة، هانسي فليك، أن نيكو ويليامز، هو اللاعب الأنسب لقيادة الجبهة اليسرى في الفريق، ولكن تبقى المشكلة الاقتصادية التي يعاني منها النادي عائقا أمام أحلام المدير الفني لتدعيم الفريق.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن نادي برشلونة يجهز عرضاً بقيمة 55 مليون يورو، تدفع على قسطين (25 + 30)، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو مكافأت.  

ولفت نيكو يليامز الأنظار إليه بشدة خلال مباريات المنتخب الإسباني في مرحلة المجموعات لبطولة يورو 2024، بفضل المستوى الرائع الذي قدّمه خلال مواجهتي كرواتيا وإيطاليا، من خلال امتلاكه مهارات المراوغة والسرعة الكبيرة والتسديد القوي على المرمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة