كاظم الساهر: الجمهور المصرى راق وحفلى كان بمثابة "عرس"

السبت، 29 يونيو 2024 11:30 م
كاظم الساهر: الجمهور المصرى راق وحفلى كان بمثابة "عرس" كاظم الساهر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث النجم العراقي كاظم الساهر عن النجاح الكبير الذي حققه حفله الغنائي في مصر والذي أحياه أمس بمنطقة القاهرة الجديدة، وكيف تفاعل الجمهور معه، معبرا عن سعادته البالغة بذلك.
 
 
وقال كاظم الساهر خلال لقائه باليوم السابع إن الجمهور المصري كان راقيا جدا خلال حفله الغنائي أمس، إذ كانوا يتفاعلون مع كل أغنية يقدمها، ويتعايشون معها، مشيرا إلى أنه شعر أنه كان يقدم حفلا في دار الأوبرا على الرغم أن الحفل كان في مكان مفتوح.
 
وأضاف: "بالنسبة لي كانت ليلة سعادة على المسرح، فأنا سعيد جدا بالحفل وهذه التجربة في مصر، فكانت ليلة رائعة للغاية، كانت بمثابة العرس".
 
يذكر أن كاظم الساهر قدم خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيه القديمة التي يحبها جمهوره، وسط هتافاتهم، إلى جانب تقديم عدد من أغاني ألبومه الجديد "مع الحب"، الذي طرحه في فبراير الماضي بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.
 
وكان للجمهور ظهور مميز خلال الحفل، حيث قام أحدهم باقتحام المسرح لالتقاط صورة مع القيصر، فضلا عن قيام إحدى المعجبات بمنحه دبدوبا أحمر ليمازحها كاظم، لتقوم أخرى بطلب الزواج منه، ليرد عليها مازحا: ليا الشرف ولكن خلاص القلب راح.
 
تأتي هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.
 
ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

كاظم الساهر الجمهور المصري راقي وحفلتي كانت بمثابة عرس (1)
كاظم الساهر الجمهور المصري راقي وحفلتي كانت بمثابة عرس
 

 

كاظم الساهر الجمهور المصري راقي وحفلتي كانت بمثابة عرس (2)
كاظم الساهر الجمهور المصري راقي وحفلتي كانت بمثابة عرس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة