تشيلسي يعلن ضم موهبة أستون فيلا لمدة 6 سنوات حتى 2030

السبت، 29 يونيو 2024 12:29 م
تشيلسي يعلن ضم موهبة أستون فيلا لمدة 6 سنوات حتى 2030 اوماري كيليمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم السبت، ضم أوماري كيليمان موهبة أستون فيلا الإنجليزي بعقد يمتد إلى 6 سنوات مع خيار التمديد لموسم آخر.

ونشر تشيلسي بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه، "وقع أوماري كيليمان البالغ من العمر 18 عامًا عقدًا مدته ست سنوات مع البلوز، ويتضمن خيارًا لعام آخر، وسوف ينضم إلى زملائه الجدد في فترة ما قبل الموسم الشهر المقبل".

من جهته قال كيليمان، "إنه لأمر رائع أن أقف هنا كلاعب في تشيلسي، إنه نادٍ ضخم وله تاريخ مذهل، لذا من الرائع الانضمام إليه، إنه حلم أصبح حقيقة بالتأكيد، أنا متحمس لارتداء القميص ولا أستطيع الانتظار للبدء.

وبدأ كيليمان، لاعب الوسط المهاجم، مسيرته في نادي ديربي كاونتي وقضى 10 سنوات مع النادي قبل التوقيع مع أستون فيلا في عام 2022.

وشارك الدولي الإنجليزي للشباب مع فريق فيلا تحت 18 عامًا وتحت 21 عامًا خلال موسمه الأول مع النادي ، وحصل على ترشيح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2.

وكان كيليمان جزءًا من جولة فيلا التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الصيف الماضي وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في أغسطس 2023 خلال فوز 3-0 في الدوري الأوروبي على هيبرنيان.

وخاض خمس مباريات أخرى مع الفريق الموسم الماضي، والتي تضمنت ظهوره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي وكريستال بالاس.

وشارك كيليمان لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي خلال موسم 2023/24، وهي واحدة من ست مباريات على مستوى الفريق الأول للنادي.

 

 

أوماري كيليمان
أوماري كيليمان

 

كليميان
كليميان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة