حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 29 – 6 – 2024

السبت، 29 يونيو 2024 09:35 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 29 – 6 – 2024 فريق الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 29 – 6 – 2024 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: الزمالك يهزم سيراميكا 4-2 ويقفز إلى المركز الثامن فى دورى NILE.

الزمالك يهزم سيراميكا 4-2 ويقفز إلى المركز الثامن فى دورى NILE.. فيديو

خطف الزمالك فوزاً مثيراً من أنياب نظيره سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى NILE).

التعادل الإيجابى 1-1 يحسم مواجهة الاتحاد والداخلية فى دورى NILE .. فيديو

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مواجهة الاتحاد السكندرى والداخلية في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

بلدية المحلة يكتفى بالتعادل السلبى مع إنبى فى أول ظهور لـ أحمد كشرى

انتهت مباراة بلدية المحلة وانبى التى أقيمت اليوم، السبت، باستاد السويس ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

محمد الشناوي يُجهّز عروضا سعودية.. والأهلي يستعد لاتخاذ قرار رسمي

يُجهّز محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي عدة عروض خارجية أبرزها من السعودية تمهيداً لتقديمها للنادي من أجل دراستها واتخاذ قرار مناسب فيها خلال الفترة المقبلة.

انتهاء جلسة استماع رمضان صبحي أمام لجنة المنشطات والمحامي يطالب برفع الإيقاف

انتهت جلسة الاستماع الثانية لرمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، أمام لجنة المنشطات، لاستكمال سماع أقواله فيما نسب إليه بشأن اتهامه بالتلاعب فى إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف عن المنشطات.

اتحاد الكرة يكلف بيريرا بحضور مباريات الدوري المقبلة للوقوف على أخطاء التحكيم

كلف الاتحاد المصري لكرة القدم، البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بحضور مباريات الدورى المتبقية للوقوف على أخطاء التحكيم والحد منها في جولات الحسم.

عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال

أنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، اتفاقه مع عماد النحاس لتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة