رافائيل فاران يقترب من الدوري الإيطالي عبر بوابة كومو الصاعد حديثاً

السبت، 29 يونيو 2024 12:51 م
رافائيل فاران يقترب من الدوري الإيطالي عبر بوابة كومو الصاعد حديثاً رافائيل فاران
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد ، اتخذ وجهة جديدة محتملة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد فاران مع مانشستر يونايتد رسميًا غدًا الأحد 30 يونيو، وبالتالي سيصبح لاعبًا مجانيًا يمكنه التوقيع لأي نادٍ.

وأكد الخبير الإيطالي فابرزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا والصحفي بشبكة سكاي سبورتس، على حسابه الرسمي بمنصة إكس، أن وجهة فاران ستكون مفاجئة، خاصة أن اللاعب يتواجد فى مدينة كومو الإيطالية.

وأضاف رومانو، "فاران سيتفاوض مع إدارة كومو الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي من أجل الانتقال إلى الفريق وعلى رأس الإدارة سيكون، سيسك فابريجاس".

ويمتلك فابريجاس نسبة من أسهم كومو بجانب عمله كمدرب مساعد للفريق الأول لكرة القدم، وقبل أيام قليلة إستطاع حسم صفقة أندريا بيلوتي مهاجم تورينو وروما السابق.

ويخطط نادي كومو الإيطالي للتعاقد مع رفائيل فاران والذي رحل عن مانشستر يونايتد بعد إنتهاء عقده مع الفريق بعد مسيرة إمتدت إلى ٣ سنوات رفقة شياطين إنجلترا.

وينافس كومو الايطالي العروض السعودية والأمريكية التي تحاول إستقطاب المدافع الفرنسي.

وقدم فاران، بطل العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018، إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بيع نهائي مقابل 50 مليون يورو في أغسطس 2021.

وخاض فاران 31 عامًا،  خلال 3 مواسم، 93 مباراة مع اليونايتد، وتوج  فيها بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023 على ملعب ويمبلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة