مؤسسة "حياة كريمة" تدعم شابا رياديا وتساعده على استكمال مشروعه

السبت، 29 يونيو 2024 04:53 م
مؤسسة "حياة كريمة" تدعم شابا رياديا وتساعده على استكمال مشروعه الشاب محمد طارق داخل حياة كريمة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في بادرة إنسانية نبيلة، تعكس روح التكافل الاجتماعي، أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن دعمها الكامل للشاب الريادي محمد طارق محمد عبد الرحيم، من محافظة الغربية، وصاحب مشروع عربة الشاى والقهوة المتنقلة، والذي واجه تحديات أدت إلى سحب عربيته وتصدره قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استقباله اليوم في مؤسسة حياة كريمة بحضور الإعلامي أمين مصطفي مقدم برنامج "حياة كريمة" في شهر رمضان الماضي.

وقد قامت المؤسسة بتقديم الدعم المالي اللازم للشاب محمد طارق ليتمكن من استكمال مشروعه وتطويره إيمانا منها بأهمية دعم الشباب الريادي وتمكينهم من تحقيق أحلامهم، ما ستوفر له المؤسسة الرعاية والتوجيه اللازمين لضمان نجاح مشروعه واستدامته.

وقالت المتحدثة باسم مؤسسة حياة كريمة السيدة بثينة مصطفي: "نحن في مؤسسة حياة كريمة نؤمن أن الشباب هم قادة المستقبل ونسعي دائما إلى دعمهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم، مشيرة إلى أن قصة الشاب محمد طارق هي قصة ملهمة عن الإصرار والعزيمة ونحن فخورون بأن نكون جزءا من رحلته نحو النجاح.

وأضافت: "دعمنا للشاب محمد طارق ليس مجرد دعم مالي بل هو استثمار في مستقبل هذا الشاب الواعد ومستقبل مجتمعنا ككل.. ونحن على ثقة بأن مشروعه سينجح وسيكون نموذجا يحتذي به للشباب الريادي في جميع أنحاء مصر".
من جانبه أعرب الشاب محمد طارق عن امتنانه لمؤسسة حياة كريمة على دعمها السخي مؤكدا أن هذا الدعم سيمكنه من تحقيق حلمه وتطوير مشروعه، وقال: "أا ممتن جدا لمؤسسة حياة كريمة على وقوفها بجانبي في هذه المحنة، وأن دعمهم لي هو أكبر دليل على ان هناك من يهتم بأحلام الشباب ويسعي إلى تحقيقها".

وأضاف: "أعد مؤسسة حياة كريمة وكل من دعمني بأنني سأعمل بكل جهدي لتحقيق النجاح في مشروعي وأن أكون عند حسن ظنهم بي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة