نقابة المهن التمثيلية تقرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد مسلسل غموض بسبب تيك توكر شهير

السبت، 29 يونيو 2024 02:08 ص
نقابة المهن التمثيلية تقرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد مسلسل غموض بسبب تيك توكر شهير الدكتور أشرف زكي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع"، إن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد مسلسل غموض، وذلك بسبب مشاركة التيك توكر محمد شاكر والذي لا ينتمي لنقابة المهن التمثيلية بالمخالفة للوائح النقابة.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي فيلم بعنوان "شهوة جسد" للنجمة رانيا يوسف، حيث قال في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "إن هذا الفيلم المتداول على موقع الفيديوهات يوتيوب مفبرك وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجيه".

نقابة المهن التمثيلية متمثلة في الدكتور أشرف زكي، حذرت في وقت سابق من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل أو أي اختبارات تخص مجال التمثيل، مؤكدة أن النقابة لا تعترف بها وستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد مثل هذه الكيانات.

الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نفى مؤخرًا عن علاقة النقابة بأي ورشة من الورش التي يتم الإعلان عنها والترويج لها، مشيرًا إلى أن النقابة لا تعترف بها.

وفي سياق مختلف شارك الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تكريم الفنانة سميحة أيوب، الأربعاء الماضي، حيث قال الفنان أشرف زكى خلال حفل تكريم الفنانة سمحية أيوب داخل دار الأوبرا على خشبة المسرح الصغير، إنها تاريخ مصر ورمز من رموز الفن في العالم العربي، مضيفا: "اتعلمت منها الإدارة والإخلاص وحب الناس، وأدارت المسرح القومى بقوة".


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة