الأهلي يستأنف تدريباته بعد أسبوع راحة استعدادا لاستكمال الدوري.. صور

الإثنين، 03 يونيو 2024 10:16 م
الأهلي يستأنف تدريباته بعد أسبوع راحة استعدادا لاستكمال الدوري.. صور الأهلي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش مساء اليوم الاثنين في بداية التحضير للمرحلة القادمة من منافسات الدوري المصري، والتي يستهلها بمواجهة فاركو في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 للمسابقة يوم 14 يونيو.
واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه، وفي غياب 12 لاعبا منضمين للمنتخبات الوطنية.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اليوم 12 لاعبا نظرا لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث يتواجد 10 لاعبين مع المنتخب الأول وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

ويستعد الاهلى لمواجهة فاركو فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

الأهلى
الأهلى

 

الاهلي
الاهلي

 

السولية
السولية

 

الشحات وكهربا
الشحات وكهربا

 

الشحات
الشحات

 

انتوني موديست
انتوني موديست

 

بيبو
بيبو

 

سارباه
سارباه

 

عبد الفتاح
عبد الفتاح

 

فؤاد
فؤاد

 

كهربا
كهربا

 

كولر
كولر

 

محمود كهربا
محمود كهربا

 

مران الاهلي
مران الاهلي

 

نيدفيد
نيدفيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة