الحرية المصرى: توجيهات الرئيس باختيار الكفاءات بالحكومة الجديدة تلبى متطلبات المواطن

الإثنين، 03 يونيو 2024 02:38 م
الحرية المصرى: توجيهات الرئيس باختيار الكفاءات بالحكومة الجديدة تلبى متطلبات المواطن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حزب الحرية المصري بالشكر والتقدير إلى الحكومة السابقة، لما قدمته من مجهودات ومقترحات في حدود الإمكانات المتاحة في هذا الوقت، والتوفيق لها في تسيير الأعمال لحين تشكيل حكومة جديدة تكمل المسيرة وتحاول أن تضع حلول فورية وعاجلة للمشكلات التي تؤرق الشارع المصري.

وأكد النائب أحمد مهنى نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، أن الشعب المصري تحمل فترة صعبة كان فيها هو البطل نظرا لما تمر به المنطقة والعالم أجمع من حروب وضغوطات أثرت على الأوضاع في مصر، ولذلك يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي جاهدا في اختيار كوادر تسير بخطى سريعة نحو الجمهورية الجديدة ومتطلبات المواطنين خاصة محدودي الدخل.

وأضاف مهنى، أنه يتمنى التوفيق لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في مهامه القادمة ليحقق إنجازات جديدة في المرحلة القادمة، وأن يوفق في اختيار ذوي الخبرات القادرين على إدارة الملفات بالحكومة وتقديم حلول خارج الصندوق للمشكلات بجميع القطاعات الحكومية.

وطالب مهنى، أن تهتم الحكومة الجديدة بملفات الزراعة والصناعة والاقتصاد، خاصة الملف الاقتصادي يحتاج افكار متطورة تساهم في خلق فرص جديدة للاستثمار وجلب السياح وتوفير العملة الأجنبية، وأيضا فإن ملف الزراعة يساهم في تعزيز الأوضاع الاقتصادية خاصة عندما يساهم في التصدير أو عدم الاستيراد كلاهما يوفر دخلا للدولة ويظهر العملة الصعبة للأمور الاكثر احتياجا.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة