محافظ المنيا: حفل تكريم رسمى للاحتفاء بفريق بانوراما البرشا وتكريمهم

الإثنين، 03 يونيو 2024 01:47 م
محافظ المنيا: حفل تكريم رسمى للاحتفاء بفريق بانوراما البرشا وتكريمهم أبطال فيلم رفعت عينى للسما
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، فريق عمل بانوراما البرشا بالفوز بجائزة العين الذهبية فى مهرجان كان السينمائى الدولى بدورته 77 عن الفيلم التسجيلى "رفعت عينى للسماء" كأول فيلم مصرى يفوز بالجائزة فى تاريخ المهرجان.

أشاد المحافظ بفريق بانوراما البرشا المكون من 6 مبدعات رفعن اسم مصر عاليًا فى المحافل الدولية، معبرًا عن فخره بهذا الإنجاز الفنى، مؤكدًا على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهن، معلنًا عن تنظيم حفل تكريم رسمى للاحتفاء بهن وتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

وقال المحافظ، إن هذا الفوز ليس فقط فخرًا لقرية البرشا أو لمحافظة المنيا، بل هو فخر لمصر كلها، فالفتيات أظهرن موهبة استثنائية وعزيمة قوية، ويستحقن التكريم الذى يليق بهن على هذا الإنجاز الكبير.

وأشار المحافظ إلى أن هذا النجاح يعكس أهمية دعم المواهب الشابة، وأن محافظة المنيا ستظل دائمًا داعمة لأبنائها وبناتها لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات سواء على المستوى المحلى أو العالمى.

جدير بالذكر فريق عمل فيلم "رفعت عينى للسماء" من تأليف وإخراج ندى رياض وأيمن الأمير، وموسيقى أحمد الصاوى، وبطولة كل من: ماجدة مسعود، هايدى سامح، مونيكا يوسف، مارينا سمير، مريم نصار، ليديا هارون ومؤسسة الفريق يوستينا سمير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة