وزير البترول يستقبل رئيس كايرون إنرجى لبحث أنشطة الشركة وخططها فى مصر

الإثنين، 03 يونيو 2024 03:58 م
وزير البترول يستقبل رئيس كايرون إنرجى لبحث أنشطة الشركة وخططها فى مصر الوزير خلال اللقاء
كتبت -مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ديفيد توماس رئيس شركة كايرون إنرجى Cheiron Energy والوفد المرافق، حيث تم بحث أنشطة الشركة فى مصر وخططها المستقبلية فى ظل تنفيذ الشركة لبرنامج حفر مكثف فى مناطق امتيازها بالبحر المتوسط والصحراوين الغربية والشرقية وخليج السويس.

وخلال اللقاء أكد الملا، أن كايرون لديها تاريخ ناجح فى مصر وساهمت فى تحقيق العديد من قصص النجاح، مؤكدًا على دعم قطاع البترول لمجهودات شركات البترول العالمية لزيادة الإنتاج وتحقيق المزيد من الاكتشافات وتنميتها ومواجهة التحديات والتغلب عليها، وأعرب عن تطلعه لتحقيق شركة كايرون لمزيد من النجاحات والاكتشافات وزيادة إنتاجها.

 

2222
 

ومن جانبه أشار رئيس الشركة، إلى أنها تولى أهمية قصوى لأنشطة البحث والاستكشاف فى مصر وتطلعها لتحقيق المزيد من النجاحات وزيادة معدلات الإنتاج من خلال استقطاب حفارات جديدة وتطبيق أنظمة تكنولوجية متطورة لحفر المزيد من الآبار بمناطق امتيازها، وأكد على التزام الشركة بالإسراع بتنمية الاكتشافات الجديدة والإنتاج منها ورغبتها فى توسعة محفظة أعمالها والاستحواذ على المزيد من مناطق الامتياز فى مصر.


حضر اللقاء الجيولوجى علاء البطل الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول والمهندس سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة