وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يعلن خطة قوافل العلاج بالمحافظة خلال يونيو الجاري

الإثنين، 03 يونيو 2024 12:22 م
وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يعلن خطة قوافل العلاج بالمحافظة خلال يونيو الجاري قوافل علاجية - أرشيفية
الدقهلية - سارة اباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة والسكان بالدقهلية عن تفاصيل خطة القوافل العلاجية بالمحافظة خلال شهر يونيو الجاري، والتي يتم تنظيمها على مدار يومي الإثنين، والثلاثاء من كل أسبوع، حيث تكون بقرية منشأة شومان التابعة لمركز جمصة خلال اليوم الإثنين، وغدا الثلاثاء، ومن 10 وحتى 11 يونيو الجاري بقرية الخليج التابعة لمركز المنصورة، ومن 24 وحتى 25 يونيو الجاري بقرية القيطون التابعة لمركز ميت غمر.

وتتضمن القافلة 10 عيادات في تخصصات متنوعة، وهي: ( 2 أطفال - 2 باطنة - الجراحة - عظام - رمد - جلدية - أسنان - نساء وتنظيم أسرة)، فضلاً عن معمل تحاليل للطفيليات، وأشعة x ray، بالإضافة إلى صدور اللازم للحالات من القرارات للعلاج على نفقة الدولة.

ولفت وكيل الوزارة إلى حرص مديرية الصحة بالمحافظة إلى توعية المواطنين من خلال إقامة العديد من الندوات التثقيفية على هامش القافلة، مؤكداً على استمرار الحملات العلاجية لخدمة المرضى بالمناطق البعيدة لرفع المعاناة عنهم.

جاء ذلك بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة بتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين خاصة بالأماكن النائية والمحرومة، وتحت إشراف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة والسكان بالدقهلية، والدكتورة علياء أبو السعود، منسق عام القوافل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة