5 نصائح لوضع خافى العيوب "الكونسيلر " زى المحترفين لوجه جذاب

الإثنين، 03 يونيو 2024 06:00 م
5 نصائح لوضع خافى العيوب "الكونسيلر " زى المحترفين لوجه جذاب وضع كونسيلر
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمال العين يدل على الراحة النفسية البدنية التي يعيشها صاحبها، وفي هذه الحالة لا نلجأ إلى وضع "كونسيلر" خافى للعيوب، ولكن قد تظهر بشدة ما يؤدى إلى ظهور التجاعيد والأكياس والظلال الداكنة حول العين، في هذه الحالة فإن خافي العيوب يتمتع بفوائد تصحيح الألوان والتفتيح والترطيب لمعالجة هذه المخاوف على وجه التحديد، ولكن اختيار المنتج المناسب وتثبيت خطوات التطبيق، لذلك نقدم في ذلك التقرير طرق تطبيق خافى العيوب،"الكونسيلر" مثل المحترفين وفقًا لموقع "instyle".

- اختيار كونسيلر كريمى

نوع الكونسيلر الذي تختارينه مسألة شخصية، والأفضل مستحضرات إخفاء العيوب السائلة المصبوغة ذات خصائص الترطيب والتفتيح لأنها توضع بشكل أفضل تحت العينين وتبدو أكثر شبهاً بالبشرة، نوصي بتركيبة ذات أساس كريمي لأنه من الأسهل التحكم فيها فهي تمتزج جيدًا بالإضافة إلى أنها قابلة للبناء لذا يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد من التغطية طوال اليوم إذا لزم الأمر.

- اختيار كونسيلر أفتح من بشرتك

يوصي الخبراء باختيار كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الطبيعي، إذا كنتِ من ذوي البشرة الفاتحة فابحثي عن لون وردي أو محايد، إذا كان لون بشرتك متوسطًا فاختاري درجة دافئة أو محايدة، إذا كانت بشرتك زيتونية أو داكنة فاختاري اللون الذهبي أو الزيتوني.

وضع الكونسيلر

- تنظيف البشرة قبل وضع الكونسيلر

من المهم وضع خافي العيوب تحت العين على بشرة نظيفة من أجل إنشاء أساس يلتصق به الكونسيلر، نوصي باستخدام منظف مرطب لطيف لا يسد المسام لمنع التهيج والجفاف، قبل تطبيق خافي العيوب نوصي باستخدام الثلج لإزالة الانتفاخ من أي أكياس تحت العين.

- تطبيق الكونسيلر

لا تخافي من وضع الكونسيلر على كامل منطقة تحت العين، ضعيه في كل مكان حتى بالقرب من الرموش، ركزي على العين الداخلية أولاً حيث إنها المنطقة التي يوجد بها معظم الظلام، ثم ضعي خافي العيوب على طول الطريق حتى الزاوية الخارجية للعين مع البقاء تحت خط الرموش مباشرة .

- وضع البودرة بعد الكونسيلر

يساعد وضع البودرة كخطوة أخيرة على تثبيت خافي العيوب"الكونسيلر" وتوفير مقاومة للتجاعيد والتحكم في اللمعان، اعتمادًا على تفضيلاتك واللمسة النهائية المرغوبة يمكنك استخدام إما بودرة مضغوطة، أو بودرة سائبة، تعتبر البودرة المضغوطة مناسبة لوضع اللمسات النهائية أثناء التنقل مما يوفر لمسة نهائية طبيعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة