قليل من المفاجآت كثير من الإثارة فى دور الـ32 بكأس مصر.. الاتحاد والمقاولون العرب يودعان مبكراً.. 25 هدفاً فى 13 مباراة.. ركلات الحظ تحسم مباراتين.. وتأجيل مواجهات الكبار بسبب معسكر المنتخب الوطنى

الإثنين، 03 يونيو 2024 02:00 م
قليل من المفاجآت كثير من الإثارة فى دور الـ32 بكأس مصر.. الاتحاد والمقاولون العرب يودعان مبكراً.. 25 هدفاً فى 13 مباراة.. ركلات الحظ تحسم مباراتين.. وتأجيل مواجهات الكبار بسبب معسكر المنتخب الوطنى الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والتي شهدت إقامة 13 مباراة فقط، بينما تم تأجيل 3 مباريات أخرى بسبب معسكر المنتخب الوطني، واستدعاء عدد كبير من 3 أندية وهى الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، ما استدعى تأجيل مبارياتهم في هذا الدور.

ولم يشهد دور الـ 32 مفاجآت كثيرة باستثناء خروج الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب أمام فرق من الدرجة الثانية، بينما نجحت باقى فرق دوري nile في حجز مقاعدها بدور الـ 16، غير أن مباريات دور الـ32 شهدت الكثير من الإثارة خاصة فى نتائجها.

الاتحاد والمقاولون العرب يودعان المسابقة

كانت المفاجأة الأبرز في دور الـ 32، خروج الاتحاد السكندري من المسابقة المحلية، بعد الهزيمة أمام فريق أبو قير للأسمدة بنتيجة 4-3، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، كما ودع المقاولون العرب المسابقة أيضاً، بعد الهزيمة أمام الترسانة بهدف نظيف.

25 هدفاً في 13 مباراة

شهدت مباريات دور الـ32 بكأس مصر، تسجيل 25 هدفاً خلال 13 مباراة أقيمت، حيث كانت مواجهة البنك الأهلي وبتروجت هي الأعلى تهديفياً، بعدما انتهت بفوز البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، يليها لقاء فاركو والواسطي والذي انتهى بفوز فاركو بثلاثية نظيفة، وبذات النتيجة فاز مودرن فيوتشر على بترول أسيوط، بينما حسمت الـ 1- 0 نتيجة 5 مباريات، وهو ما يوضح أن الإثارة استمرت حتى اللحظات الأخيرة.

ركلات الحظ تحسم مباراتين

لم تشهد مباريات دور الـ32 بكأس مصر بالنسخة الحالية الاعتماد على ركلات الحظ الترجيحية بشكل كبير سوى فى مباراتين فقط، حيث فاز أبو قير للأسمدة على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، كما فاز الجونة على بلدية المحلة بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1-1.

تأجيل مواجهات الكبار

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات، الأهلي والأولومنيوم والزمالك مع بروكسي وبيراميدز مع النصر فى بطولة كأس مصر لهذا الموسم، بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لقائمة المنتخب المصري، يتواجد 10 لاعبين من النادي الأهلي في قائمة منتخب مصر للمعسكر المقام حالياً استعداداً لاستكمال رحلة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في مقابل 4 لاعبين من الزمالك، فيما يتواجد ثلاثة من لاعبي بيراميدز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة