تعليق غاضب من بوفون على خروج إيطاليا من يورو 2024

الأحد، 30 يونيو 2024 07:07 م
تعليق غاضب من بوفون على خروج إيطاليا من يورو 2024 بوفون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد جانلويجي بوفون ، أسطورة الكرة الإيطالية ورئيس بعثة منتخب الآزوري فى كأس الأمم الأوروبية، على الخروج المبكر لمنتخب بلاده من البطولة، بعد الخسارة على يد سويسرا بثنائية نظيفة.

وفاز منتخب سويسرا على إيطاليا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على "الملعب الأولمبي" بمدينة برلين، ضمن منافسات دور الستة عشرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

أسطورة الكرة الإيطالية، والذي أصبح اليوم رئيس بعثة المنتخب الإيطالي، لم يرغب في قول أي شيء، وعلق حارس مرمى يوفنتوس السابق قائلا، "أنا لا أتكلم، دع الآخرين يفعلون ذلك".

وقال جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي فى مؤتمر صحفى اليوم، "أنا شخصٌ عمليّ، من المستحيل حلّ المشكلات عبر التخلّي عن مشروعٍ طويل الأمد أو الاستغناء عن المدرب واللاعبين الذين رافقونا في هذا المشروع".

وأضاف رئيس الاتحاد الإيطالي، "سباليتي لديه ثقتنا، يجب أن يكون لديهثقتنا، يحتاج إلى العمل، إذ تبدأ مسابقة دوري الأمم الأوروبية خلال 60 يوماً، لا نستطيع أن نتصور أن لاعباً مثل كيليان مبابي أو كريستيانو رونالدو سيظهر فجأة في المنتخب الإيطالي، لذا يجب أن نكون صبورين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة