مبابي: لم أشعر بكسر الأنف ولا نستغل الفرص في يورو 2024

الأحد، 30 يونيو 2024 09:44 م
مبابي: لم أشعر بكسر الأنف ولا نستغل الفرص في يورو 2024 مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، أنه لم يشعر بوجود كسر في الأنف خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى ان الجفاف التهديفي لمنتخب الديوك سببه الأساسي هو عدم استغلال الفرص التي تتيح للمهاجمين.

ويحتضن ملعب "مركور شبيل أرينا"، مباراة فرنسا ضد بلجيكا مساء غدا، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال مبابي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لم أشعر أن أنفي مكسور، رأيت نفسي في المرآة، وأعتقد أنها كانت فكرة سيئة، أنا سعيد، أنا هنا، كان الأمر صعبًا، لم أتمكن من اللعب ضد هولندا، كان الأمر صعبًا. لقد تمكنت من اللعب ضد بولندا مرة أخرى، وأنا سعيد".

وعن الجفاف التهديفي علق مبابي: "لأننا لا نستغل الفرص، الشيء الأكثر أهمية هو أنه ليس من الضروري أن يبقى هذا الأمر في أذهان اللاعبين".

أشار: "لا يوجد لاعب قدم نفسه أمام الحارس وقال انه سيهدر، لقد كانت مشكلة في مرحلة المجموعات، تبدأ مرحلة أخرى، أنا متأكد من أننا سوف ننتهز الفرص".

وتأهل منتخب فرنسا إلي ثمن نهائي يورو 2024، بعد أداء متذبذب في دور المجموعات من المسابقة القارية، حيث أنهي الديوك هذا الدور في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وصيفاً للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط خلفا لمنتخب النمسا المتصدر.

على الجانب الآخر، إنتزع منتخب بلجيكا بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ 17، كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة