جلسة الأهلي مع كولر تحسم مصير عودة أحمد القندوسي للقلعة الحمراء

الأحد، 30 يونيو 2024 04:04 م
جلسة الأهلي مع كولر تحسم مصير عودة أحمد القندوسي للقلعة الحمراء القندوسي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستعادة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا.

ويُعد القندوسي أحد أبرز لاعبي الدوري المصري هذا الموسم، بعدما قدم عروضا جيدة مع سيراميكا ،الأمر الذي جعل الكثيرين يُطالبون بعودته للأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

في الوقت نفسه، مازال مارسيل كولر مُتحفّظاً على عودة اللاعب الجزائري للأهلي بدعوى أن هناك من أفضل منه فى مركزه.

وتسعى لجنة التخطيط للكرة لإقناع كولر بإعادة القندوسي للأهلي، وحال فشلها في ذلك سيتم تجديد إعارة اللاعب لأحد الأندية المصرية أو الخارجية.

من ناحية أخرى، أكد مارسيل كولر أن فريقه حقق المطلوب أمام فاركو بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر، إن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز.

وأضاف مدرب الأهلي، أنه سوف يشاهد المباراة من جديد ويقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار.

وأشار إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل 48 ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق 20 مباراة من أصل 34 أسبوعاً، بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

أشار كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأضاف، ما زال لدينا 15 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء غداً الاثنين على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة