دليلك لاختيار "الهير بيس" المناسبة لشكل وجهك في الفرح

الأحد، 30 يونيو 2024 04:00 ص
دليلك لاختيار "الهير بيس" المناسبة لشكل وجهك في الفرح هير بيس
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم زفافك هو اليوم الأكثر تميزًا في حياتك حيث ترغبين أن تظهرى في أحسن صورة لك وأن كل شيء على ما يرام  بما في ذلك إكسسوارات الشعر الـ"هير بيس"، ولكن مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يكون من الصعب اختيار الأنسب لك أحد العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار إكسسوارات الشعر هو شكل وجهك.

وحسب ما ذكره موقع yenbody فإن اختيار إكسسوارات الشعر التي تتناسب مع شكل وجهك يمكن أن تعزز مظهرك العام وتجعل ملامحك أكثر توازنًا وتناغمًا، ومثلما يمكن لتصفيفات الشعر أن تزيد من جمال وجهك أو تقلل من جماله، يمكن لإكسسوارات الشعر أن يكون لها نفس التأثير، وإليك بعض النصائح حول إكسسوارات شعر العروس المثالية لأشكال الوجه المختلفة.

نصائح عند اختيار إكسسوارات الشعر 

- إذا كان وجهك دائريًا، فأنت تريدين إطالة وجهك، يعد ارتداء تاج أو عصابة رأس طويلة مثاليًا لهذا الشكل من الوجه، ويتميز شكل الوجه المستدير بأن له نفس العرض والطول تقريبًا، مع ذقن وعظام خد ناعمة ومنحنية.

- يمكنك ارتداء أي إكسسوار للشعر تقريبًا إذا كان وجهك بيضاويًا يمكن أن يكون المشبك أو المشط الفرنسي خيارًا جيدًا لتأمين كعكة منخفضة أو عقدة. يمكنك أيضًا ارتداء عصابة رأس بسيطة مطرزة أو تاج أو تاج زهرة.

- لإطالة وجهك، أضيفي ارتفاعًا لشعرك باستخدام تسريحات مثل ذيل الحصان العالي أو تسريحة الشعر المرفوعة الضخمة. وإذا كنت ترغبين في إضافة غرة، اختاري غرة جانبية تسقط بزاوية، مما قد يخلق وهمًا بوجه أطول.

- يمكن أن تؤدي قصات الشعر غير الحادة التي تنتهي عند الذقن إلى إبراز استدارة وجهك. بدلًا من ذلك، اختاري القصات ذات الطبقات أو الأنماط الأطول التي تضيف زوايا لوجهك.

- اختاري إكسسوارات الشعر ذات الزوايا:

يمكن لإكسسوارات الشعر ذات الزوايا أو الأشكال الهندسية أن تخلق الوهم بوجود وجه أنحف على سبيل المثال، اختاري مشابك الشعر أو عصابات الرأس ذات الأشكال المثلثة أو المستطيلة.

تجنبي إكسسوارات الشعر التي تضيف عرضًا:

تجنبي إكسسوارات الشعر التي تضيف حجمًا إلى جانبي رأسك، مثل عصابات الرأس العريضة أو تيجان الزهور بدلًا من ذلك، اختاري الملحقات التي تجذب العين للأعلى وتضيف ارتفاعًا لشعرك.

اكسسوارت
إكسسوارت

 

عروس
عروس

 

هير بيس
هير بيس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة